جميع المباريات

إعلان

لجنة الانضباط بالكاف تناقش احداث مواجهة الاهلي وزيسكو الجمعة

كأس دوري ابطال افريقيا

كأس بطولة دوري ابطال افريقيا

كتب - هاني عز الدين:

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) مناقشة احداث الشغب التي شهدتها مباراة الاهلي مع زيسكو يونايتد الزامبي يوم الجمعة 13 مايو الجاري.

وقامت جماهير النادي الاهلي المتواجدة في استاد القاهرة خلال مباراة الفريق الاحد الماضي مع زيسكو باشعال الشماريخ بصورة مبالغ فيها خلال الشوط الثاني مما ادى لتوقف المباراة لفترة من الوقت.

وقال الموقع الرسمي للكاف أن مواجهة الاهلي وزيسكو سيتم مناقشة احداثها خلال الاجتماع المنتظر عقده الجمعة وكذلك مواجهة الافريقي التونسي مع الهلال السوداني.

علماً بأن الاهلي فاز بهدف نظيف على زيسكو ليتأهل لدوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا لسابق التعادل سلبياً بدون اهداف في لقاء الذهاب.

وكان عدد من جماهير نادي الافريقي اقتحم ملعب مباراة فريقه مع الهلال قبل نهايتها بسبع دقائق حيث اعتدى على عدد من لاعبي الهلال وحكم المباراة.

وفي نفس السياق سيتم مناقشة احداث مواجهة الرجاء المغربي ضد توربليون التشادي ومازيمبي الكونغولي امام الوداد وشبيبة القبائل الجزائري وميسيسلي الجابون.

وأوضح الكاف أن لجنة الانضباط ستناقش في اجتماع الجمعة امور العنف التي شهدتها المباريات السابقة، بينما بشأن امور التنظيم سيتم مناقشتها بواسطة اللجنة المنظمة لمباريات الاندية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات