جميع المباريات

إعلان

دورة روما: نادال الى ربع النهائي

نادال في مباراته امام لوبيز في دورة روما

روما (ا ف ب) - بلغ الاسباني رافايل نادال المصنف اول وحامل اللقب الدور ربع النهائي من دورة روما الدولية لكرة المضرب، خامس دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 750ر2 مليون يورو للرجال و050ر2 مليون يورو للسيدات، بفوزه على مواطنه فيليسيانو لوبيز بسهولة 6-4 و6-2 الخميس.

وظهر نادال الخميس بمستوى افضل بكثير من ذلك الذي ظهر به الاربعاء في مستهل حملة دفاعه عن لقبه حيث عانى الامرين للفوز على الايطالي باولو لورنتسي الصاعد من التصفيات 6-7 (5-7) و6-4 و6-صفر في مباراة وصفها الاسباني بانها الاسوأ له على الملاعب الترابية حتى الان.

ويلتقي نادال الذي اعتبر البعض انه متأثر بخسارته امام الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاحد في نهائي دورة مدريد للماسترز حين مني بهزيمته الاولى على الملاعب الترابية منذ ثمن نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية عام 2009 عندما سقط امام السويدي روبن سودرلينغ، في ربع النهائي مع الاميركي ماردي فيش الحادي عشر او الكرواتي مارين سيليتش.

يذكر ان نادال يبحث عن لقبه السادس في هذه الدورة بعد اعوام 2005 (على حساب الارجنتيني غييرمو كوريا) و2006 (على السويسري روجيه فيدرر) و2007 (على التشيلي فرناندو غونزاليز) و2009 (على ديوكوفيتش) و2010 (على مواطنه دافيد فيرر)، علما بان لم يخسر سوى مباراة واحدة في مشاركاته الست السابقة وكانت في الدور الثاني لنسخة 2008 على يد مواطنه خوان كارلوس فيريرو.

ولدى السيدات، بلغت الصينية نا لي والاسترالية سامانثا ستوسور المصنفتان رابعة وسادسة على التوالي الدور ربع النهائي بفوز الاولى على الاسترالية الاخرى يارميلا غروث غايدوسوفا 6-2 و6-1 والثانية على السلوفينية بولونا هيرتسوغ 6-3 و6-4.

وتلتقي نا لي، الباحثة عن لقبها الثاني في 2011، بعد تتويجها في سيدني، والخامس في مسيرتها الاحترافية، في الدور المقبل مع الروسية يلينا فيسنينا او المجرية غريتا ارن.

اما ستوستور، الساعية الى لقبها الاحترافي الثالث بعد تتويجها بطلة في دورتي اوساكا عام 2009 وتشارلستون عام 2010، فتلتقي الايطالية فرانشيسكا سكيافوني الثانية او السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

49

تمريرات بين لاعبي الأهلي وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg