جميع المباريات

إعلان

تاباريز: لا يمكن لأوروجواي اللعب مثل برشلونة

يللاكورة

مونتفيديو، 10 مايو/أيار (إفي): استبعد المدير الفني لمنتخب أوروجواي أوسكار تاباريز أن ينجح لاعبوه في تطبيق نفس أسلوب فريق برشلونة الإسباني حين يخوضون غمار بطولة كوبا أميريكا في الأرجنتين في يوليو/تموز المقبل.

وقال تاباريز في مؤتمر صحفي الثلاثاء "في أوروجواي لا يمكننا التفكير في اللعب مثل برشلونة.. إنه أمر مستحيل بالنظر إلى الواقع. ما يمكننا فعله هو التفكير في كيفية الفوز على برشلونة إن كان خصما لنا".

وكان بعض الصحفيين في أوروجواي قد دعوا تاباريز إلى تطبيق لعب برشلونة للاستفادة من المثلث الهجومي المؤلف من دييجو فورلان وإدينسون كافاني ولويس سواريز.

ومن جهة أخرى، علق تاباريز على الصراع على عرش الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة حيث رفض اعتبار مدرب الفريق الملكي جوزيه مورينيو "ذي ميول دفاعية".

وقال "لم أر مورينيو يدافع إلا أمام برشلونة.. لا يمكن أن نقول أنه مدرب دفاعي في حين أنه يهزم فالنسيا وإشبيلية بستة أهداف".

وأشار تاباريز إلى أن برشلونة يستفيد بشكل كبير من تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي بات "خارج المقارنة" على حد قوله.

وتمنى تاباريز أن يظهر ميسي بنفس المستوى مع المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كوبا أميريكا حتى يضيف إلى المستوى الفني للبطولة.

يذكر أن تاباريز قاد أوروجواي في نهائيات كأس العالم الماضية لبلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى منذ نسخة 1970.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات