جميع المباريات

إعلان

إنترناسيونالي يعزز مركز الوصافة وبريشيا يهبط رسميا من الدوري الايطالي

انترناسيونالي

انترناسيونالي يعزز مركز الوصافة بالمسابقة الايطالية

روما - (وكالو الانباء الاسبانية):

عزز نادي إنترناسيونالي من مركزه كوصيف بطولة الدوري الإيطالي بعد فوزه 3-1 أمام ضيفه فيورنتينا في ملعب سان سيرو، فيما حقق أودينيزي مفاجأة كبرى وتغلب على لاتسيو 2-1 ليصعد على حسابه للمربع الذهبي، وذلك في إطار المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

واستطاع إنتر التقدم بهدفين عبر جيامباولو باتزيني (ق25) والأرجنتيني استيبان كامبياسو (ق28)، قبل ان يحرز الضيوف هدفهم الوحيد في الشوط الثاني من خلال ألبيرتو جيلاردينو (ق74)، لينهي البرازيلي فيليب كوتينيو على آمال فيورنتينا بإحرازه الهدف الثالث لأصحاب الأرض (ق77).

وأضاف إنتر في جعبته ثلاث نقاط أخرى ليصبح رصيده 72 نقطة، بفارق ست نقاط عن المتصدر إيه سي ميلان الذي حسم اللقب أمس رغم تعادله بدون أهداف أمام روما، ولينفرد بفارق خمس نقاط عن نابولي الثالث.

فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 49 نقطة في المركز التاسع.

وصعد أودينيزي للمربع الذهبي بعدما تغلب على أحزانه بالخسارة الكبيرة الاسبوع الماضي امام فيورنتينا 5-2 ونتائجه الهزيلة قبلها، ليهزم اليوم ضيفه العنيد لاتسيو 2-1 وليحجز بالتالي مركزه الرابع.

أحرز هدفي أودينيزي نجمه المخضرم أنطونيو دي ناتالي (ق35 وق42)، ليتصدر اللاعب هدافي الكالتشو برصيد 28 هدفا، وليحسم الفوز لفريقه، قبل ان يحرز التشيكي الشاب ليبور كوزاك هدف الضيوف الوحيد (ق76).

وبفوزه صعد أودينيزي من المركز السادس للرابع برصيد 62 نقطة، مستغلا تعادل روما امس ليبقى رصيده 60 نقطة ويصبح سادسا، بالتساوي مع لاتسيو الذي اصبح خامسا بفارق الأهداف أمام روما.

وحقق ليتشي فوزا هاما أمام ضيفه نابولي 2-1 ليحيي آماله في البقاء بدوري الأضواء.

وترك ليتشي المركز الثامن عشر، الذي يقود نحو الهبوط، ليصعد مؤقتا إلى المركز السابع عشر بدلا من سمبدوريا الذي يلعب مساء اليوم امام جنوه، بعدما رفع ليتشي رصيده إلى 38 نقطة.

وتجمد رصيد نابولي عند 68 نقطة في المركز الثالث، ليفوت فرصة ملاحقة إنتر على المركز الثاني، رغم ان كلاهما يؤهلان مباشرة لدوري الأبطال الأوروبي.

وشهد اللقاء حالتي طرد، للاعب ليتشي، دانيللي كورفيا، (ق49) لنيله البطاقة الصفراء الثانية، ولنجم نابولي واحد هدافي البطولة، المهاجم الاوروجوائي ادينسون كافاني (ق74) لنفس السبب.

وهبط فريق بريشيا رسميا لدوري الدرجة الثانية بعد خسارته على أرضه 1-2 أمام كتانيا، ليبقى في المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 31 نقطة ليلحق باخير المسابقة باري صاحب 21 نقطة والذي تاكد هبوطه للدرجة الادنى قبل اسبوعين.

فيما رفع كتانيا رصيده من النقاط إلى 43 نقطة ليدخل منطقة الدفء ويضمن البقاء الموسم المقبل في الكالتشو.

وحقق تشيزينا فوزا هاما آخر على مضيفه كالياري 2-0 ليحيي هو الآخر آماله في البقاء بالدرجة الاولى بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة ليحتل المركز السادس عشر، فيما بقي رصيد كالياري عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل بولونيا مع بارما بدون أهداف، ليحتلان المركزين الخامس عشر والرابع عشر على الترتيب.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء يوفنتوس أمام كييفو فيرونا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
جور ماهيا

جور ماهيا

82

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يتابع المباراة من المدرجات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg