جميع المباريات

إعلان

بعد اوكلاند سيتي .. مونتيري المكسيكي ثاني المتأهلين الي مونديال الأندية

مونتيري المكسيكي

فريق مونتيري المكسيكي

كتب- كريم سعيد:

اصبح فريق مونتيري المكسيكي هو ثاني الفرق المتأهلة الي كأس العالم للأندية والذي سيقام اواخر العام الحالي باليابان بعد فوزه ببطولة اندية الكونكاكاف اواخر ابريل الماضي.

وحجز مونتيري البطاقة الثانية في البطولة بعدما كان اوكلاند سيتي هو صاحب البطاقة الاولي بعد فوزه ببطولة اندية اوقيانوسيا في منتصف ابريل ايضا.

وستكون هذه المشاركة هي الاولي في تاريخ النادي المكسيكي في مونديال الاندية حيث لم يسبق له ان شارك من قبل في اي نسخة من النسخ السبع الماضية.

كما انه سيرفع عدد الاندية المكسيكية التي شاركت في البطولة الي الرقم 5 بعد اندية نيكاكسا (نسخة 2000) وكلوب امريكا (نسخة 2006) وباتشوكا (نسخ 2007 و2008 و2010) واطلانطي (نسخة 2009).

وجاء فوز مونتيري ببطولة الكونكاكاف علي حساب فريق ريل سولت ليك الامريكي بعدما تغلب عليه ايابا في ارضه ووسط جماهيره بهدف نظيف بعد ان كان لقاء الذهاب في المكسيك قد انتهي بالتعادل الايجابي 2-2.

ويتبقى حتي الان 5 بطاقات اخرى لم تتحدد للبطولة هي علي الترتيب الزمني بطاقة قارة اوروبا والتي يتنازع عليها حاليا كل من مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الاسباني وسيتم حسمها في 28 مايو الجاري في نهائي دوري ابطال اوروبا بملعب ويمبلي.

ثم بطاقة امريكا الجنوبية والتي ستتحدد خلال يونيو القادم، وبطاقة اسيا التي ستحدد في الاسبوع الاول من نوفمبر القادم، وبطاقة قارة افريقيا والتي ستحدد في منتصف نوفمبر ايضا.

اما اخر البطاقات فستحدد خلال شهر ديسمبر القادم عندما يتم الاعلان عن بطل الدوري الياباني والذي سيستضيف البطولة في الشهر ذاته بداية من 8 وحتي 18.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه