جميع المباريات

إعلان

الاهلي يحاول تلافي اخطاء بداية الموسم بالتعاقد المبكر مع الروماني باتريسكو

دان باتريسكو

دان باتريسكو المدير الفني المرشح لتولي تدريب اهلي جدة

كتب – كريم ضيف الله:

توصل رئيس نادي أهلي جدة الأمير فهد بن خالد الى اتفاق شبه نهائي للتعاقد مع المدير الفني الروماني دان باتريسكو لقيادة الدفة التدريبية لقلعة الكؤوس بداية من الموسم المقبل.

وتعول الادارة الأهلاوية على التعاقد المبكر مع المدير الفني الروماني بديلا للصربي الحالي اليكس لتفادي اخطاء بداية هذا الموسم من خلال تأخرها في التعاقد مع مدرب ولاعبين أجانب. حيث لم يصلوا للمعسكر الاستعدادي للموسم الحالي سوى في منتصفه مما أثر كثيرا على سير الفريق هذا الموسم.

وابرزت صحيفة سبورت السعودية أنباء سفر بأن رئيس مجلس إدارة الأهلي الامير فهد بن خالد قد غادر إلى دبي قبل عدة أيام برفقة نائبه خالد عبد الغفار في زيارة سرية لم تكشف تفاصيلها.

ويعد دان بيتريسكو من اللاعبين المعروفين في رومانيا في الفترة الذهبية للمنتخب الاصفر في منتصف التسعينات في فترة صعود مارادونا البلقان "جورج هاجي" حيث كان يلعب مدافعاً في المنتخب الروماني, ولعب لأندية أوربية شهيرة أبرزها تشلسي الانجليزي.

قبل أن يتجه للتدريب من خلال قيادة دفة عدد من الأندية المغمورة في رومانيا وبولندا. وحقق المفاجأة مع نادي يونيريا اورزيتشيني الروماني من خلال فوزه بلقب الدوري الروماني كأول مرة في تاريخ النادي وتأهل معه إلى دوري أبطال أوربا ونال معه وصافة الدوري في الموسم الذي تلاه, قبل ان ينتقل إلى تدريب نادي كيوبان كراسنودارالروسي والذي يقود دفته التدريبية حالياً .

وتهدف الإدارة الأهلاوية من خلال تعاقدها المبكر مع المدرب الروماني إلى تلافي الأخطاء الفادحة التي وقعت فيها الموسم الحالي من خلال تأخرها في التعاقد مع مدرب ولاعبين أجانب. حيث لم يصلوا للمعسكر الأهلاوي الاستعدادي للموسم الحالي سوى في منتصفه مما أثر كثيرا على سير الفريق هذا الموسم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg