جميع المباريات

إعلان

دوري ابطال اسيا: تعادل سيباهان والهلال 1-1

مهاجم الغرافة يونس محمود (يسار) في صراع على الكرة

اصفهان (ا ف ب) - تعادل سيباهان الايراني مع ضيفه الهلال السعودي 1-1 الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

افتتح الهلال التسجيل عبر عبدالله الزوري (46)، وادرك سيباهان التعادل بواسطة مهران نافيديكا (54).

واحتفظ سيباهان بصدارة المجموعة رافعا رصيده الى عشر نقاط، بفارق الاهداف امام الهلال.

وتأجل حسم المتأهلين الى الدور الثاني الى الجولة الاخيرة الاسبوع المقبل بعد فوز الغرافة القطري على الجزيرة الاماراتي 5-2 اليوم ايضا رافعا رصيده الى سبع نقاط.

وحقق الغرافة القطري فوزا كبيرا على الجزيرة الاماراتي 5-2 الاربعاء في الدوحة في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

زسجل العراقي يونس محمود (10 و62 و80) والعاجي امارا ديانيه (47) وميرغني الزين (62) اهداف الغرافة، وعبد السلام جمعة (31) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (35) هدفي الجزيرة.

وفي الجولة الأخيرة، يلعب الجزيرة مع سيباهان، والهلال مع الغرافة.

قدم الهلال مباراة رائعة ولم يخش بطل الدوري الإيراني وكان قريبا من الفز بعد أن تقدم بهدف الزوري (46) لكنه لم يحافظ على تقدمه بخطأ دفاعي من الخالدي والمرشدي (57) ما منح مهران نافيديكا فرصة ادراك التعادل (54).

نجح مدرب الهلال الارجنتيني غابريال كالديرون في اعتماده على تأمين الناحية الدفاعية ثلاثة مدافعين لكنه لم يستغل الأطراف بشكل جيد حيث خصوصا ان تركيز سيباهان كان على الكثافة العددية في العمق الدفاعي.

بدأ الهلال بهجوم مبكر وضغط على مرمى سيباهان فارضا سيطرته وأسلوب في المجريات، وباغت الزوري الحارس سيد مهدي رحمتي بتسديدة تصدى لها الاخير ببراعة (11).

جاءت أولى هجمات سيباهان الخطيرة من كرة مرتدة للظهير الأيمن مررها الى مهران نافيديكا وبدوره حولها سريعة الى المهاجم ابراهيما توريه لكنه سددها ضعيفة بين يدي الحارس حسن العتيبي (20)، اتبعها ابراهيمي بكرة تمكن العتيبي من الإمساك بالكرة (22).

وفي الشوط الثاني، كشر الهلال عن أنيابه وتقدم للهجوم، ومن احدى المحاولات المنظمة تنقلت على اثرها الكرة بين اكثر من لاعب وصلت الى ياسر القحطاني الذي جهزها للدوسري فمررها الى المندفع عبدالله الزوري الذي راوغ مدافعا ووضعها على يسار الحارس (46).

وكاد القحطاني يضيف الهدف الثاني من كرة تابعها برأسه مرت بجوار القائم الأيسر (52)، لكن رد سيباهان كان سريعا فادرك التعادل عبر نافيديكا الذي استغل هفوة دفاعية فتقدم من العمق دون مضايقة ومر من الخالدي والمرشدي ووضع الكرة في المرمى (54).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg