جميع المباريات

إعلان

مواجهة ساخنة بين الهلال وسيباهان في إيران ضمن دوري أبطال آسيا

لاعبو الهلال

ويلهامسون ابرز الغائبين عن الهلال

نيقوسيا - أ ف ب:

يتأهب الهلال السعودي لخوض غمار تحد جديد خارج قواعده، عندما يحل ضيفاً على سيباهان الإيراني يوم الاربعاء في قمة منافسات المجموعة الأولى في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا.

وتصدر سيباهان الترتيب برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف أمام الهلال، والفائز منهما سيضمن تأهله إلى الدور الثاني، ويأتي الغرافة ثالثا بأربع نقاط والجزيرة رابعاً بنقطة واحدة.

ويخوض الهلال اختباراً صعباً ومهماً يتطلع فيه للفوز على سيباهان لخطف صدارة المجموعة أولاً ثم رد الدين للخسارة التي تلقاها أمام منافسه في الجولة الأولى على أرضه وبين جماهيره في الرياض 1 - 2.

تقام المباراة في إيران بعد ضمانات كبيرة من الاتحاد الآسيوي لحماية الفرق السعودية التي ستلعب فيها بسبب الوضع السياسي الراهن بين البلدين. المواجهة ستكون بمثابة الخروج من عنق الزجاجة بالنسبة للفريق الهلالي وان كونها تأتي أمام أقوى المنافسين المرشحين للوصول إلى ما هو أبعد من الدور الثاني في البطولة.

لذلك سيحاول الهلال الخروج بأقل الخسائر أمام فريق يتمتع بشعبية جارفة في مدينة أصفهان. الهلال الذي حسم لقب الدوري المحلي قبل نهايته بجولتين يواجه خصمه بحرص شديد وحذر دفاعي لعدم ولوج مرماه أي هدف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لهز الشباك الإيرانية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 1
برشلونة

برشلونة

55

برشلونة يسجل.. وجاء الهدف بعد خطأ ساذج من حارس أوساسونا في تمرير الكرة بيده قطعها باو فيكتور وسدد من مسافة بعيدة فشل حارس اوساسونا في التعامل معها وتهادت الكرة إلى داخل الشباك