جميع المباريات

إعلان

بطولة انكلترا: ايفرتون يفرط بنقطتين

يللاكورة

لندن (المملكة المتحدة) (ا ف ب) - فرط ايفرتون بنقطتين ثمينتين لحظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بعدما تعادل مع مضيفه ويغان اثلتيك الجريح 1-1 السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان ويغان البادىء بالتسجيل عبر الفرنسي شارل نزوغبيا (20)، وحصل ايفرتون على فرصة ادراك التعادل لكن الاسباني ميكل ارتيتا اهدر ركلة جزاء (36) قبل ان يمنح لايتون باينز فريق المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز نقطة بادراكه التعادل من ركلة جزاء اخرى (77).

ورفع ايفرتون رصيده الى 48 نقطة في المركز السابع، فيما بقي ويغان في دائرة الخطر في المركز الثامن عشر بفارق الاهداف عن بلاكبول السابع عشر والذي تعادل بدوره مع ستوك سيتي صفر-صفر.

وبدوره ابتعد بلاكبيرن روفرز عن منطقة الخطر نسبيا بفوزه على ضيفه بولتون بهدف للسويدي مارتن اولسون (19)، فيما واصل فولهام صحوته واكد مواصلة المشوار في دوري الاضواء بفوزه الكبير على مضيفه سندرلاند بثلاثية نظيفة سجلها الفرنسي غايل كاكوتا (32) وسايمون ديفيس (61 و73).

وحذا وست بروميتش البيون حذو فولهام بفوزه على ضيفه استون فيلا بهدفين للنيجيري بيتر اودموينجي (59) والفرنسي يوسف مولومبو (83)، مقابل هدف للعاجي عبداللاي ميتي (3 خطأ في مرمى فريقه) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد بول شارنر.

ويلعب لاحقا تشلسي حامل اللقب مع جاره توتنهام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

27

إيفانز يقطع الكرة من أمام لاعب أستون فيلا ثم يسقط على أرض الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg