جميع المباريات

إعلان

الهلال يستأنف تدريباته بعد التتويج وراحة الاحد

تدريبات فريق الهلال

فريق الهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول الذين شاركوا بصفة أساسية يوم الجمعة أمام الرائد مراناً استرجاعياً ظهر اليوم فيما أدى بقية اللاعبون مرانهم الاعتيادي عصراً حيث اشتمل على مناورة مع لاعبين الفريق الأولمبي.

فيما مكث رادوي في النادي الصحي لشعوره بكدمة بسيطة لن تعيقه عن المباريات المقبلة، في حين ينتظر أن يصل السويدي ويلهامسون مساء الليلة إلى الرياض قادماً من بلاده بعد تمتعه بإجازة خاصة منحت له من قبل المدرب، يذكر أن ويلهامسون سيغيب عن الملاعب لمدة تقارب الأسبوعين نظراً لإصابته في لقاء النصر الماضي.

من جهة أخرى منح مدرب الفريق الأرجنتيني جابرييل كالديرون لاعبي فريقه راحة عن التدريبات يوم الأحد نظير الجهود المضاعفة التي بذلوها خلال الأيام الماضية، في حين أوعز للرباعي عبداللطيف الغنام، خالد عزيز، محمد القرني، وسلمان الفرج بأداء تدريبات يوم الأحد إلى جانب زملاؤهم في الفريق الأولمبي وذلك لتجهيزهم بشكل أكبر للمباريات المقبلة.

يذكر أن الفريق سيؤدي مران يوم الاثنين في الفترة الصباحية على ملعب النادي، على أن تكون المغادرة إلى إيران مساء وذلك تأهباً لملاقاة مضيفه (ساباهان الإيراني) مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا .
 

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg