جميع المباريات

إعلان

الشباب يحرز كأس الرابطة بعد فوز مثير على العين

مدربا العين والشباب

مدربا الشباب والعين

دبي (ا ف ب):

أحرز الشباب لقب النسخة الثالثة من مسابقة كأس الرابطة في الامارات للمرة الاولى في تاريخه، بعد فوزه المثير على العين 3-2 الجمعة في المباراة النهائية.

وسجل البرازيليان سياو داسيلفا (70 و90) وجوليو سيزار (86) اهداف الشباب، وعصام ضاحي (19 خطأ في مرمى فريقه) والعاجي جمعة سعيد (89) هدفي العين.

وانقذ الشباب موسمه بعدما خرج من مسابقتي الدوري والكأس خالي الوفاض، في حين فشل العين في احراز لقبه الثاني في البطولة بعد الاول عام 2009.

وحصل الشباب على مبلغ ثلاثة ملايين درهم (نحو 850 ألف دولار أميركي) فيما نال العين مليون درهم (نحو 283 الف دولار).

وجاءت المباراة قمة في الاثارة وشهدت تقلبات عدة في النتيجة، وافتتح العين التسجيل بعد تمريرة من عمر عبد الرحمن الى علي الوهيبي الذي توغل وارسل عرضية حولها مدافع الشباب عصام ضاحي بالخطا في مرمى حارس فريقه حسن الشريف (19).

واستثمر الشباب أفضليته لمعادلة النتيجة بعد تمريرة من سيزار إلى سياو سددها الاخير قوية في مرمى حارس العين وليد سالم (70).

وعاد سياو ليرد الدين لمواطنه جوليو عندما مرر له كرة متقنة سددها الاخير في مرمى العين واضعا فريقه في المقدمة (86).

لكن جمعة سعيد الذي نزل بديلا للبرازيلي الياس ريبيرو ادرك التعادل للعين (89)، وعندما كان الفريقان يستعدان لخوض وقت اضافي فاجأ سياو نجم المباراة الجميع بتسجيله هدف الفوز بعد تلقيه كرة من مواطنه جوليو سيزار وضعها بسهولة في المرمى (90).

وانطلقت كأس الرابطة (كأس الاتحاد سابقا) بمسماها الجديد عام 2009، واحرز العين لقب النسخة الاولى، في حين نال الجزيرة الثانية الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg