جميع المباريات

إعلان

صحيفة: بن همام سينسحب من سباق رئاسة الفيفا امام بلاتر

سيب بلاتر وبن همام

بلاتر وبن همام .. الي اين سينتهي الصراع؟

كتب- كريم سعيد:

زعمت صحيفة سعودية الاحد ان القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قرر الانسحاب من سباق رئاسة الاتحاد الدولي للعبة ذاتها "فيفا" امام السويسري سيب بلاتر الرئيس الحالي.

وقالت جريدة "اليوم" في تقرير خاص لها ان ورد اليها معلومات من مصادر عربية داخل الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وصفتها "بالموثوقة" اكدت لها نية بن همام الانسحاب من سباق رئاسة الفيفا بعد قيامه بعمل "صفقة سرية" مع بلاتر.

وشرحت الصحيفة مصطلح "الصفقة السرية" بانها تنص علي انسحاب بن همام من سباق الفيفا مقابل عدم قيام بلاتر بالمضي في خطواته نحو سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر.

وكان الصحفي الاسترالي جيوف ليمون قد اكد في وقت سابق امتلاكه لأدلة رسمية تؤكد نية بلاتر في نقل مونديال 2022 من قطر الي استراليا ردا علي قيام بن همام علي الترشح لمنافسته علي رئاسة الفيفا في الانتخابات القادمة في شهر يونيو.

وكان حصول قطر علي شرف تنظيم المونديال ينص علي عدم ترشح بن همام لرئاسة الفيفا امام بلاتر علي حسب تأكيد الصحفي الاسترالي.

واكدت الجريدة السعودية ان بن همام قام بفتح قنوات اتصال مباشرة مع المسؤولين في قطر من اجل المضي في هذه "الصفقة" خاصة ان ضغوطات بلاتر تزداد يوما بعد يوم علي الدولة الاسيوية مما يؤكد عزم الرجل الاول في الفيفا علي فعل اي شيء من اجل ضمان بقاءه في الدولة الكروية الكبرى لفترة رابعة.

ورجحت الصحيفة السعودية ان الخطوة لن تضر بن همام كثيرا خاصة وان هذه الولاية ستكون الاخيرة لبلاتر مع الفيفا ومن ثم يمكن لرئيس الاتحاد الاسيوي الترشح لرئاسة الفيفا فيما بعد.

الجدير بالذكر ان ملف ترشح بن همام لرئاسة الفيفا ارتبط بشكل مباشر بحصول الدولة الاسيوية علي تنظيم مونديال 2022 خصوصا في ظل تعرض قطر لهجمات وانتقادات واضحة لحصولها علي تنظيم هذا الحدث الكبير.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg