جميع المباريات

إعلان

الغاء عقوبات ضد مستقبل المرسى بسبب انسحابه من مباراة بدوري تونس

يللاكورة

تونس (رويترز) - قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد التونسي لكرة القدم يوم الجمعة الغاء العقوبات المفروضة على نادي مستقبل المرسى بعد انسحابه من مباراته أمام مضيفه الاولمبي الباجي في الجولة الخامسة عشرة للدوري المحلي للعب الشعبية يوم الاحد الماضي مع اقرار النتيجة النهائية للقاء.

وتوقفت مباراة الفريقين لنصف ساعة عندما نزل عدد من جماهير الاولمبي الباجي أرض الملعب في الوقت الذي كان فريقهم متأخرا 1-صفر في الدقيقة 70.

وبعد استئناف اللعب نجح الاولمبي الباجي في تعويض تأخره وتسجيل هدفين مما أثار غضب فريق مستقبل المرسى الذي قرر الانسحاب من المباراة.

وكانت لجنة المسابقات قررت ايقاف عشرة من لاعبي مستقبل المرسى لمباراتين اضافة لمعاقبة مدربه الفرنسي جيرار بوشار والمسؤولين الذين كانوا في أرض الملعب بالايقاف لمدة ستة اشهر كما اعتبرته خاسرا 2-صفر في اللقاء وخصمت نقطتين من رصيده.

وقال طاهر يفرني عضو لجنة الاستئناف في تصريحات اذاعية "درست اللجنة الموضوع من كافة جوانبه واخذت بعين الاعتبار ما حدث في المباراة ونقضت قرار لجنة المسابقات ضد مستقبل المرسى وأقرت النتيجة النهائية للقاء بفوز الاولمبي الباجي بهدفين لهدف."

وأضاف "اعتبرت اللجنة أن مستقبل المرسى لم ينسحب تلقائيا لكن تحت تأثير الانفلات الامني والضغط الذي سلط على اللاعبين والمسؤولين."

وبعد ان استعاد نقطتين في رصيده تقدم مستقبل المرسى ليتقاسم المركز الثاني عشر مع مستقبل قابس برصيد 15 نقطة لكل منهما متقدما بنقطتين عن الاولمبي الباجي متذيل الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg