جميع المباريات

إعلان

عرض-الفتح يبحث عن فوز مريح أمام بريميرو اجوستو بكأس الاتحاد الافريقي

يللاكورة

الرباط 23 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيبحث فريق الفتح الرباطي حامل اللقب عن فوز مريح على أرضه حين يستضيف بريميرو اجوستو الأنجولي في ذهاب الدور الثالث لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم غدا الأحد.

وأحرز الفتح الرباطي لقبه الأول في المسابقة الافريقية بانتصار مفاجيء على الصفاقسي التونسي في النهائي العام الماضي وسيأمل مدربه الحسين عموتة الذي منحه اللقب العام الماضي أن يخرج الفريق بفوز كبير في العاصمة المغربية قبل لقاء الإياب في أنجولا بعد أسبوعين.

وعموتة "نحن مطالبون بتحقيق فوز بحصة مريحة تجعلنا نلعب مباراة الاياب بارتياح نسبي يقينا معاناة الملعب والطقس والتحكيم."

وعانى الفتح للتأهل للدور الثالث بعدما فاز بهدفين نظيفين على أرضه أمام توري كوندا السنغالي قبل أن يخسر إيابا بهدفين لواحد وسيحاول ألا يضع نفسه في هذا الموقف مرة أخرى.

وسيحاول الفتح نفض غبار الهزيمة أمام الوداد البيضاوي بهدف نظيف في الدوري المحلي ويقول عموتة إن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية.

وأضاف "جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم بعد أن ظهر فقدان للتركيز والتحفيز علما أننا فقدنا لاعبين بارزين بينما حالت الاصابات دون التحاق الوافدين الجدد وهو ما خلق لنا بعض فقدان التوازن."

وغاب المخضرمان رشيد روكي وجمال تريكي ولاعب الوسط حميد بوجار عن تشكيلة الفتح في مباراة الوداد لكن الثلاثي سيعود للعب ضد بريميرو اجوستو.

وبلغ بريميرو اجوستو الدور الثالث بتفوقه 2-1 في مجموع مباراتيه ضد ليوبار من الكونجو الديمقراطية.

ويدير المباراة التي ستقام باستاد الأمير مولاي عبد الله في بالرباط طاقم تحكيمي تونسي بقيادة قاسم بن ناصر ومعاونيه بشير حساني ويامن ملولشي.

م ل س - س ب - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg