جميع المباريات

إعلان

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي استعدادا لملاقاة النصر الاحد

اجتماع الهلال

تدريبات الهلال

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الجمعة مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة مضيفه النصر مساء يوم الأحد المقبل على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ23 من دوري المحترفين السعودي وتخلل  المران إقامة مناورة على منتصف مساحة الملعب.

وسيؤدي الفريق مران يوم السبت في الفترة المسائية (مغلق) على أن يدخل اللاعبون عقب المران في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، وشهد المران غياب اللاعب خالد عزيز دون عذر مسبق، فيما بدأ سلمان الفرج برنامجه اللياقي مع مدرب اللياقة بيدرو.

من جانبه، علق مدير عام إدارة كرة القدم الأستاذ الجابر على غياب اللاعب خالد عزيز عن تدريبات الفريق اليوم الجمعة قائلاً: "نتمنى أن يكون اللاعب بخير وصحة وعافية حيث أننا لا نعلم سبب غيابه، ولذلك لا نستطيع الحكم على مبررات وأسباب هذا الغياب حتى يحضر للتدريبات ونعلم ما هو مبرر غيابه".

وشدد الجابر على أن الفريق الهلالي ولله الحمد يسير بشكل ممتاز وعلى أتم الاستعداد للمواجهة المقبلة أمام النصر، مشيراً إلى أن تحقيق النقاط الثلاث هو ما يبحث عنه جميع أعضاء الفريق كما هو حال جميع المباريات .

من جانب آخر، زار مقر النادي مساء الجمعة وفداً شبابياً من جمعية الوفاء الخيرية للأيتام بالمنطقة  الشرقية وقام الوفد بجولة على مرافق النادي وصالة الكؤوس، قبل أن يلتقطوا الصور التذكارية إلى جانب لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم، وكان في استقبالهم عضو العلاقات العامة الأستاذ ياسر الطلاسي .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg