جميع المباريات

إعلان

إرسال طرود مفخخة إلى مدرب سيلتك الاسكتلندي واثنين من أشهر مشجعيه

نيل لينون

نيل لينون المدير الفني لنادي سيلتيك الاسكتلندي

لندن - (وكالة الأنباء الإسبانية):

تلقى مدرب سيلتك الاسكتلندي ، نيل لينون واثنين من مشجعي الفريق المعروفين ، وهما نائبة برلمانية ومحامي ، عددا من الطرود المفخخة ، طبقا لما ذكرته تقارير اخبارية الأربعاء.

وقالت اذاعة (بي بي سي) الأربعاء أن هذه الطرود التي أرسلت الشهر الماضي ، صممت لإحداث "اصابات أو قتل" من يفتحها ، مع استبعاد أن يكون من قام بتصنيعها قد حصل على تدريب شبه عسكري.

وأشارت (بي بي سي) إلى أنها قبلت بناء على طلب من الشرطة عدم التحدث عن أي تفاصيل متعلقة بالواقعة حتى تجري السلطات تحقيقاتها.

ومن جانبه أشار رئيس وزراء إسكتلندا أليكس سالموند إلى أنه لن يتم التسامح أبدا مع هذه النوعية من الجرائم ، حيث أشار إلى أن اللجنة الفرعية للحكومة اجتمعت السبت  للتأكد من توافر الدعم الكامل لتحقيقات الشرطة.

واكتشف الطرد الأول من قبل البريد البريطاني في بلدة كيركينتيلوتش في 26 من الشهر الماضي ، وكان مرسلا إلى مدرب سيلتيك على عنوان ملاعب التدريب في لينوكستاون.

وأرسل طرد آخر من نفس النوع بعدها بيومين إلى مكتب النائبة العمالية تريش جودمان في بلدة بريدج أوف وير ، وعقب التشكك في محتواه تم استدعاء الشرطة ، في حين كان الطرد الثالث من نصيب محامي مدرب النادي ، بول ماك برايد ، والذي دافع عن الفريق أكثر من مرة في قضاياه مع الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم.

يذكر أن مدرب سيلتك- وهو كاثوليكي- تعرض في الماضي لأشكال متنوعة من التهديدات والاهانات والعنف ، حيث أنه تخلي عن اللعب في منتخب أيرلندا الشمالية في 2002 عقب تلقيه تهديدا بالقتل نسب إلى جماعات شبه عسكرية بروتستانتية معارضة لتوحيد جزيرة أيرلندا في دولة واحدة.

كما أن الشرطة اكتشفت مجموعة من الطلقات التي كانت مرسلة له في البريد من أيرلندا الشمالية.

يشار إلى أن نادي سيلتك تم تأسسيسه في 1888 من قبل مهاجرين كاثوليكيين أيرلنديين لجمع الأموال اللازمة لتخفيف وطأة الفقر في مدينة جلاسجو الاسكتلندية.

ويعتبر سيلتك نادي الكاثوليكيين المفضل في اسكتلندا أمام نادي رينجرز المفضل للبروتستانت ، ودائما ما تصحب لقاءات الفريقين الكثير من المشاحنات.

ويلتقي الناديان لأخر مرة هذا الموسم الأحد  في لقاء هام في الطريق نحو اللقب المحلي ، في الوقت الذي تزداد خلاله مخاوف الشرطة من امكانية وقوع حوادث.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg