جميع المباريات

إعلان

اسبانيا تتقدم بالتماس ضد ارضية ملعب لقائها ضد امريكا بكأس ديفيز للتنس

يللاكورة

(لاضافة رد فعل الاتحاد الدولي للتنس)

برشلونة 19 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تقدم الاتحاد الاسباني للتنس بالتماس الى منظمي كأس ديفيز للتنس بسبب الارضية التي تم اختيارها لاقامة مباراة اسبانيا امام الولايات المتحدة عليها في دور الثمانية للمجموعة العالم لكأس ديفيز في يوليو تموز المقبل.

وقال الاتحاد الاسباني بموقعه على الانترنت إن الارضية المقترحة ليست على القائمة التي تم اقرارها من قبل الاتحاد الدولي للعبة الذي يشرف على منافسات كأس ديفيز.

واضاف الاتحاد الاسباني ان الشركة التي صنعت الارضية ليست واحدة من بين 91 شركة مصنعة أقرها الاتحاد الدولي.

وقال البرت كوستا كابتن الفريق الاسباني في كأس ديفيز خلال مؤتمر صحفي في برشلونة "هذه أرضية لم نعتد اللعب عليها نظرا لانها لا تفي بالمعايير المطلوبة."

واضاف "لذا فان المشكلة التي تواجهني الان هي ان اوضح للاعبين ما هي نوعية الملاعب التي سيلعبون عليها لانني اذا اردت ان اتدرب على ارضية مشابهة فاننا لا نستطيع لانه لم يتم الموافقة عليها."

وقال الاتحاد الدولي للتنس انه تلقى التماسا من الاتحاد الاسباني مضيفا انه قد طلب من اللجنة المشرفة على كأس ديفيز تقييم ما اذا كانت ارضية اوستن تتماشى مع قواعد البطولة.

واضاف الاتحاد "تقوم اللجنة بتقييم الالتماس ومن المتوقع ان يصدر القرار في وقت لاحق هذا الاسبوع."

وسيقام اللقاء في الفترة من الثامن الى العاشر من يوليو تموز المقبل على مركز فرانك اروين في حرم جامعة تكساس في اوستن وهي مسقط رأس اندي روديك المصنف الاول على العالم سابقا.

ا ع ل - ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg