جميع المباريات

إعلان

ضربة جديدة لميلانو بعد تأكد غياب البرازيلي باتو للاصابة..

الكسندر باتو لاعب ميلانو اثناء احدى مباريات دوري ا

ميلانو (رويترز) - تعرضت مسيرة ميلانو الساعي للفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم لانتكاسة بعد ابلاغ الكسندر باتو مهاجم الفريق يوم الاثنين بانه قد يغيب لمدة ثلاثة اسابيع بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية.

وخرج اللاعب البرازيلي وهو يعرج في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-صفر على سامبدوريا وقال ميلانو في بيان ان الفحوصات اظهرت وجود شد عضلي.

ويعني غياب باتو وزلاتان ابراهيموفيتش الذي اوقف لمباراتين اضافيتين في الدوري الايطالي ان روبينيو وانطونيو كاسانو هما المهاجمان الوحيدان المتبقيان في صفوف الفريق.

الا انه بالامكان ان يلعب ابراهيموفيتش في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لكأس ايطاليا امام باليرمو يوم الاربعاء.

ومنحت هزيمة نابولي 2-1 على ارضه امام اودينيزي يوم الاحد ميلانو التقدم بفارق ست نقاط مع تبقي خمس مباريات على نهاية المسابقة وهو ما دفع ماسيميليانو اليجري مدرب ميلانو الذي يتسم بالحذر دوما للقول بان اول لقب للدوري الايطالي منذ عام 2004 بات قريبا من خزائن الفريق.

وخسر انترناسيونالي صاحب المركز الثالث 2-صفر امام بارما المتعثر يوم السبت مما ادى لفقدانه الامل في الحفاظ على اللقب عقب انتزاعه له لخمسة مواسم متتالية الا ان ماسيمو موراتي رئيس النادي اظهر دعمه للمدرب الجديد ليوناردو.

وذكرت تقارير وسائل الاعلام ان جوزيه مورينيو الفائز بثلاثة القاب مع انترناسيونالي الموسم الماضي قد يعود لتدريب الفريق الموسم المقبل في حال تركه لريال مدريد الاسباني.

وقال موراتي للصحفيين "قرأت ما كتبته الصحف بشأن مورينيو ولا يوجد شيء في هذا" وذلك في خضم اقراره بان فريقه الذي خرج من دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا على الرغم من كونه حامل اللقب يواجه "أزمة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg