جميع المباريات

إعلان

تغريم كوبان الروسي 70 الف دولار بسبب خلاف مع نيكزيتش

يللاكورة

موسكو (رويترز) - عاقب الاتحاد الروسي لكرة القدم اثنين من مسؤولي نادي كوبان كراسنودار بالإيقاف لفترة طويلة وتغريم النادي 70570 دولارا يوم الاثنين بسبب إلغاء عقد المهاجم نيكولا نيكزيتش بشكل مخالف للوائح.

وقال نيكزيتش المهاجم السابق لمنتخب الجبل الاسود انه أجبر على فسخ تعاقده مع كوبان الوافد الجديد للدوري الروسي الممتاز بعد الاعتداء عليه وتهديده بسلاح.

وأعلن الاتحاد الروسي بموقعه على الانترنت www.rfs.ru تغريم كوبان مليوني روبل (70570 دولارا) كما عاقب سورين مكرتيشان المدير العام للنادي بغرامة مليون روبل.

وعوقب سيرجي دورونتشينكو مدير الكرة في كوبان ونيكولاي خليستونوف مساعد المدرب بالايقاف طوال الموسم الحالي بسبب تورطهما في الواقعة.

وقال الو الخانوف رئيس لجنة القيم في الاتحاد الروسي "لم نتمكن من اثبات معاناة نيكزيتش من اعتداء بدني لكن الحقيقة هي ان الغاء العقد جاء مخالفا للوائح."

وقدم نيكزيتش الشهر الماضي شكوى للاتحادين الدولي والاوروبي لكرة القدم قائلا انه تعرض لاعتداء وجرى تهديده بسلاح في ملعب تدريب كوبان وهو ما أجبره على الغاء السنة الاخيرة في عقده الممتد لعامين مع النادي.

وكتب نيكزيتش في خطاب ارسله للاتحادين الدولي والاوروبي للعبة " تلقيت دعوة للدخول الى غرفة واجهت فيها اثنين من الرجال الاقوياء."

واضاف "عندما رفضت التوقيع قائلا انه ما زال امامي عام اخر في عقدي تلقيت ضربة قوية... كنت أخشى على حياتي ببساطة."

وكان نيكزيتش (29 عاما) مثل منتخب صربيا والجبل الاسود في اولمبياد اثينا عام 2004.

وقال كوبان انه توصل لحل للقضية بعد دفع تعويض قدره 294 الف دولار لنيكزيتش مقابل الغاء السنة الاخيرة في عقده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg