جميع المباريات

إعلان

بيلباو بعشرة لاعبين يهزم اوساسونا 2-1 في الدوري الاسباني..

لاعبو اتليتكو مدريد يحتفلون بهدف لهم في مرمى اسبان

مدريد (رويترز) - عزز اتلتيك بيلباو حظوظه في التأهل لكأس الاندية الاوروبية لكرة القدم في الموسم المقبل بعدما حول تأخره بهدف الى فوز 2-1 على اوساسونا رغم النقص العددي في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم الاحد.

وطرد تشابي كاستيو مدافع بيلباو بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 57 بعد قليل من تقدم اوساسونا عن طريق المهاجم كيكي سولا.

ولم يتمكن اوساسونا من الاستفادة من هذا الطرد واستطاع فرناندو لورينتي مهاجم منتخب اسبانيا ادراك التعادل لبيلباو قبل نحو 20 دقيقة من نهاية المباراة.

وبعد طرد سيرجيو فرنانديز مدافع اوساسونا في الدقيقة 88 تمكن ايكر مونين من احراز هدف الفوز لبيلباو بعد خطأ من الحارس ريكاردو لوبيز.

وأصبح رصيد بيلباو 48 نقطة في المركز الخامس قبل ست جولات من نهاية المسابقة متقدما بنقطتين على أشبيلية واتليتيكو مدريد الذي تعادل مع اسبانيول صاحب المركز الثامن برصيد 45 نقطة بهدفين لكل منهما.

وأحرز بابلو اوسفالدو هدفي اسبانيول في الدقيقتين 38 و58 بينما سجل كوكي وسيرجيو اجويرو هدفي اتليتيكو في الدقيقتين الثانية و49.

وفي مباريات أخرى أقيمت يوم الأحد أيضا فاز ليفانتي على ايركوليس 2-1 وتغلب ديبورتيفو كورونا على ريسنج سانتندر 2-صفر وتفوق ريال سوسيداد على سبورتنج خيخون 2-1.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 85 نقطة متقدما بثماني نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني بعد تعادل الفريقين في مباراة قمة الجولة أمس السبت 1-1.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg