جميع المباريات

إعلان

تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق الصين .. اضافة اولى

يللاكورة

* ساوبر (احتل الياباني كاموي كوباياشي المركز العاشر والمكسيكي سيرجيو بيريز المركز 17).

عوقب بيريز بسبب اصطدام مع ادريان سوتيل سائق فورس انديا. استخدم كوباياشي الإطارات الصلبة في اخر 26 لفة وتجاوز بول دي ريستا قبل ثلاث لفات من النهاية ليحصل على نقطة.

* تورو روسو (احتل السويسري سيباستيان بويمي المركز 14 وانسحب الاسباني خايمي الجيرسواري).

كان الجيرسواري السائق الوحيد الذي انسحب من السباق واضطر لذلك بسبب انفصال احدى الإطارات الخلفية عن السيارة بعد التوقف في حارة الصيانة. وعوقب الفريق بغرامة مالية بلغت عشرة الاف يورو (14460 دولارا). بدأ بويمي السباق بصورة سيئة واضطر للتوقف في حارة الصيانة مرة إضافية لاستبدال الجناح الأمامي.

* فورس انديا (احتل البريطاني بول دي ريستا المركز 11 والالماني ادريان سوتيل المركز 15).

وصل دي ريستا للمركز السابع بعد بداية السباق. واضطر سوتيل لتوقف لم يكن مخططا له في حارة الصيانة لاستبدال الجناح الأمامي بعد حادث تصادم مع المكسيكي بيريز. كما واجه السائق الالماني مشاكل في الإطارات.

* تيم لوتس (احتل الفنلندي هايكي كوفالاينن المركز 16 والايطالي يارنو ترولي المركز 19).

أكد كوفالاينن أن فريقه قدم أفضل عرض له هذا العام رغم أنه ليس أفضل مركز له بسبب التفوق على سيارتين كان من المفترض أن تكونا في المعتاد ضمن مراكز وسط الترتيب. وتوقف سائقا لوتس مرتين في حارة الصيانة.

* وليامز (احتل البرازيلي روبنز باريكيلو المركز 13 والفنزويلي باستور مالدونادو المركز 18).

لم ينجح الفريق بطل العالم سابقا في احراز أي نقطة هذا العام بعد مرور ثلاثة سباقات. وبدأ باريكيلو السباق من المركز 15 وتوقف مرتين في حارة الصيانة. واستخدم مالدونادو استراتيجية التوقف ثلاث مرات وأكمل أول سباق له في فورمولا 1 الى النهاية.

* فيرجين (احتل البلجيكي جيروم دامبروسيو المركز 20 والالماني تيمو جلوك المركز 21).

لا يزال دامبروسيو بعيدا للغاية عن احراز أي نقطة لكن السائق البلجيكي الذي توقف مرتين في حارة الصيانة نجح في الوصول لخط النهاية للمرة الثانية في تاريخه في فورمولا 1. وتجاوز سائقا فيرجين بعضهما البعض.

* اتش.ار.تي (احتل الايطالي فيتانطونيو ليوتسي المركز 22 والهندي نارين كارثيكيان المركز 23).

استخدم كارثيكيان استراتيجية التوقف مرة واحدة. وتعرض ليوتسي لعقوبة بسبب انطلاقة خاطئة للسباق وانتقل لاستخدام استراتيجية التوقف مرتين.

أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg