جميع المباريات

إعلان

كاوت يمدد تعاقده مع ليفربول حتى 2013..

الهولندي ديرك كاوت اثناء مران في جنوب افريقيا يوم

لندن (رويترز) - أعلن ليفربول المنتمي لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت ان مهاجمه الهولندي ديرك كاوت وافق على تمديد تعاقده لمدة عام واحد ليستمر في صفوفه حتى نهاية موسم 2012-2013.

وانضم كاوت (30 عاما) الى ليفربول من فينوورد في 2006 مقابل تسعة ملايين جنيه استرليني (14.68 مليون دولار) وأصبح من اللاعبين المفضلين لدى الجماهير بسبب التزامه وجهده الوافر.

وقال كاوت الذي أحرز ثلاثة أهداف في مرمى مانشستر يونايتد ويبلغ رصيده الاجمالي 11 هدفا في الدوري هذا الموسم "شعرت بالترحاب منذ يومي الاول في النادي وهذا الشعور لم يتغير أبدا."

ووصف روي هودجسون مدرب ليفربول السابق كاوت بأنه مصدر طاقة لا ينضب بسبب جهده الوافر كما أنه من اللاعبين المفضلين أيضا لدى المدرب الحالي كيني دالجليش.

وقال دالجليش لموقع ليفربول على الانترنت "قدم كاوت خدمات رائعة للنادي ويعمل بجدية كبيرة وهو شخص رائع خارج الملعب وأحرز عدة أهداف في الفترة الاخيرة ومكافأته هي تمديد التعاقد."

وأضاف "انه سعيد بذلك ونحن سعداء لاجله وأيضا لوجوده معنا. انه يلعب كمهاجم منذ حضوري كما أنه يجيد اللعب على الجناحين الايمن والايسر ويمنح الفريق خيارات عديدة."

وتابع "لا أعرف ما هو المركز المفضل لديه لكن المؤكد أنه يشعر بالسعادة هنا ولذلك نحن نضمه الى التشكيلة ونطلب منه اللعب."

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري برصيد 48 نقطة من 32 مباراة وسيلعب في ضيافة ارسنال صاحب المركز الثاني غدا الاحد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg