جميع المباريات

إعلان

سعادة في صور بالترقي لدوري الأضواء العماني وتجدد المنافسة مع العروبة

يللاكورة

من سامح البرديسي

القاهرة 16 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - ملأت الإثارة كلمات رئيس نادي صور وهو يتحدث عن تجدد المنافسة مع الغريم المحلي العروبة بعدما ضمن فريقه الصعود لدوري الدرجة الأولى العماني لكرة القدم.

وضمن صور المنتمي لولاية ساحلية تحمل نفس الاسم الصعود لدوري الأضواء بعد تعادله 1-1 مع مجيس في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية يوم الخميس الماضي وسيلعب في 21 ابريل نيسان ضد المصنعة الذي انضم إليه في الصعود من أجل تحديد صاحب المركز الأول.

وتعني عودة صور للمنافسة مع الكبار أن تتجدد المنافسة بينه وبين العروبة الذي يقف على بعد ثلاث مباريات فقط من التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى.

وقال خميس الجوي رئيس نادي صور إن المباريات ضد العروبة لها طابع خاص بسبب المنافسة الكبيرة بينهما على الزعامة في الولاية.

وأضاف في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف من صور اليوم السبت "العروبة جار ومنافس عنيد لنا وتحفل مباريات الفريقين دائما بإثارة كبيرة. النجاح الذي يحققه العروبة يجعلنا نشعر بالغيرة.. لكنها غيرة إيجابية وأتمنى أن نعود نحن أيضا لتحقيق الانتصارات."

وهبط صور من دوري الأضواء في 2009 بعد عام واحد من تتويجه بلقب كأس السلطان قابوس ويقول الجوي الذي تولى رئاسة النادي بعد هبوطه إنه يحاول إعادة الفريق لسابق عهده بعد معاناة لمدة موسمين.

وقال الجوي "صور فريق له تاريخ عريق ونسعى لأن يعود لسابق عهده واحدا من الكبار في دوري الأضواء.. لكننا نتعامل مع الموقف خطوة بخطوة."

واوضح الجوي أن دوري الدرجة الأولى مسابقة كبيرة وأن فريقه سيحاول تقديم أفضل ما لديه في موسمه الأول بعد الصعود عقب موسمين فقط من هبوطه.

وقال "دوري الدرجة الأولى مسابقة قوية وتضم اندية قوية. سنحاول الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة في ضوء الإمكانات المتاحة. في الموسم الأول سنحاول أن نضمن البقاء."

وتابع "سنعزز صفوف الفريق بلاعبين عرب في الموسم المقبل. لدينا بالفعل لاعب مصري هو محمد جمعة الذي انضم لنا في بداية الموسم الحالي ونتجه لإضافة لاعبين اخرين إليه."

وتضم تشكيلة الفريق حاليا لاعبا كاميرونيا واخر من نيجيريا لكن الجوي لم يبد حماسا كبيرا حين سئل عن إمكانية استمرارهما للموسم المقبل.

لكن حديثه بدا أكثر جدية وهو يتحدث عن المدرب مبارك الغيلاني الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق قبل بداية الموسم ونجح في إعادته لدوري الأضواء.

وقال الجوي "المدرب معنا من بداية الموسم وهو مدرب وطني وابن النادي ولا يوجد اتجاه لتغييره حتى الان."

س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

70

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg