جميع المباريات

إعلان

تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق ماليزيا .. اضافة اولى

يللاكورة

- تورو روسو (سيباستيان بويمي الثالث عشر وخايمي الجيرسواري الرابع عشر)..

تعرضت امال بويمي في احراز نقاط لضربة على حلبة سيبانج عندما نال عقوبة بسبب القيادة بسرعة في حارة الصيانة في اول توقف له. وبذل زميله الجيرسواري جهدا كبيرا للسيطرة على تآكل الاطارات لكنه أنهى سباق ماليزيا متأخرا بمركز واحد عن زميله.

- فورس انديا (ادريان سوتيل المركز الحادي عشر وبول دي ريستا العاشر)..

حصل دي ريستا على نقطة واحدة للمرة الثانية على التوالي بعد ان جاء في المركز العاشر في عامه الاول في فورمولا 1. وكان دي ريستا سيحصل على مركز افضل لكن مايكل شوماخر تجاوزه قرب نهاية السباق بعد فقدان سيطرته على اطارات السيارة. وتغلب سوتيل على التلفيات التي لحقت بالجناح الامامي للسيارة بعد حادث مع روبنز باريكيلو في وقت سابق ليأتي في المركز الحادي عشر. وكان سوتيل واحدا من عدد قليل من السائقين تمكنوا من انهاء السباق الذي يتكون من 56 لفة بالتوقف مرتين فقط.

- مرسيدس (نيكو روزبرج الثاني عشر ومايكل شوماخر التاسع)..

منح شوماخر فريق مرسيدس اول نقاط في البطولة هذا الموسم بعد ان عانى الفريق الالماني من سباق صعب اخر. وجاء روزبرج في المركز الثاني عشر في السباق الذي شهد معاناة السائقين بسبب السيارة التي بدت تفتقر للسرعة والتوازن وغير قادرة على المنافسة على الفوز.

- تيم لوتس (يارنو ترولي - انسحب- وهايكي كوفالاينن الخامس عشر)..

جاء الفنلندي كوفالاينن في المركز الخامس عشر بعد ان تعافى الفريق من تجارب مخيبة للامال يوم الجمعة ليمنح مشجعي فريقه على ارضه ماليزيا سببا للسعادة. وكان ترولي يسير على ما يرام وبدا انه سوف ينهي السباق لكنه عانى من مشكلة فنية أجبرته على الانسحاب.

- فيرجين (جيروم دامبروسيو - انسحب - وتيمو جلوك السادس عشر)..

سارت الامور بسلاسة للالماني جلوك على حلبة سيبانج لينهي السباق في المركز السادس عشر بعدما توقف مرتين للصيانة بفارق لفتين عن فيتل. وبدا دامبروسيو انه سينهي السباق قبل ان يتعرض لحادث.

- وليامز (روبنز باريكيلو وباستور مالدونادو - كلاهما انسحب)..

اضطر باريكيلو للانسحاب بسبب مشكلة فنية اثناء السباق بينما لم يتمكن مالدونادو بعد من انهاء اي سباق في فورمولا 1 بعد ان اضطر للانسحاب بسبب مشكلة فنية.

- اتش.ار.تي (نارين كارثيكيان وفيتانطونيو ليوتسي - كلاهما انسحب)..

شعر السائقان بالسعادة للتأهل لخوض السباق لكن فريقهما طلب منهما الانسحاب بسبب مشاكل تتعلق بالأمان.

ع ت - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

61

سجال على الكرة في وسط الملعب بين لاعبي الفريقين