جميع المباريات

إعلان

عرض- الأنصار يبحث أمام التلال‏ عن فوزه الثاني في كأس الاتحاد الاسيوي

يللاكورة

بيروت 11 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يسعى فريق الانصار اللبناني إلى تحقيق فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم عندما يواجه فريق التلال اليمني في الجولة الثالثة لدور المجموعات غدا الثلاثاء.

وتحوم شكوك حول مشاركة التلال في هذه المباراة إثر قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنقل المباراة إلى مدينة الزرقاء الأردنية بسبب توتر سياسي وأمني في اليمن.

لكن فريق التلال الذي يقبع في قاع الترتيب بدون نفاط عاد وقرر المشاركة في اللقاء أملا باعادة خلط اوراق المجموعة الأولى في حال خسارة ديمبو الهندي أمام ضيفه ناساف الاوزبكي المتصدر.

ويسعى الأنصار الذي يحتل المركز الثالث متأخرا بفارق الأهداف عن ديمبو وبفارق ثلاث نقاط وراء ناساف المتصدر للتركيز على المسابقة الاسيوية بعد أن ذهب لقب الدوري المحلي لمنافسه العهد قبل مرحلتين من النهاية.

وكان الانصار اجرى فور وصوله الى الاردن تدريبه الاول تحت اشراف مدربه جمال طه الذي أشار في تصريحات للصحفيين إلى أن المباراة مهمة جدا خاصة وأنها تأتي على أرض محايدة بعد تعذر اقامتها في اليمن بسبب الوضع الأمني هناك.

وأضاف "الفريق يريد تحقيق الفوز من أجل المضي قدما نحو الوصول الى الدور الثاني من المسابقة."

وأشار طه الى أن خروج الفريق ايضا من مسابقة كأس لبنان يوم الخميس الماضي ترك أثرا سلبيا على معنويات اللاعبين لأن الفريق لعب المباراة في الدور قبل النهائي بشكل جيد أمام الصفاء ولكن الحظ لم يحالفه للوصول الى المباراة النهائية.

وأكد طه أن الجهاز الفني يعمل على رفع الحالة المعنوية للاعبين من أجل نسيان مباريات الكأس والتركيز على الفرصة القائمة في مباريات كأس الاتحاد الاسيوي.

وكان الأنصار قد خسر مباراته الأولى أمام ناساف الأوزبكي 3-صفر ولكنه عاد وفاز 2-صفر على ديمبو الهندي في حين خسر التلال متصدر الدوري اليمني مبارياته أمام ديمبو 2-1 و ناساف 3-2.

م ع ن - أ خ ر - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg