جميع المباريات

إعلان

الجزيرة يسعى للقب كأس رئيس الدولة للمرة الاولى

الجزيرة الاماراتي

فريق الجزيرة الاماراتي

رويترز:

يخوض نادي الجزيرة نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي لكرة القدم امام الوحدة يوم الاثنين المقبل واضعا نصب عينيه احراز اللقب للمرة الاولى وفي الوقت نفسه يتسلح بالحذر رغم فارق النقاط الكبير في بطولة الدوري بينه وبين منافسه.

ويتصدر الجزيرة ترتيب دوري المحترفين الاماراتي متفوقا بفارق 20 نقطة على الوحدة التاسع لكن نور الدين بوفالقة مساعد مدرب الفريق يقول ان ذلك لا يعني شيئا.

وقال بوفالقة في مقابلة مع رويترز عبر الهاتف "نعم يتصدر الجزيرة ترتيب دوري المحترفين ويتقدم على الوحدة بفارق 20 نقطة لكن مباريات الكؤوس لا تعترف بذلك."

واضاف "المباريات النهائية لا تعرف سوى العزيمة والاصرار وبذل الجهد. كل شيء وارد الحدوث."

وأكد التونسي بوفالقة ان الوحدة منافس لا يستهان به وان البرازيلي ابل براجا مدرب الجزيرة يدرك تماما ان اللقاء لن يكون نزهة وأكد على هذا الامر للاعبين.

وقال "رغم اننا نتربع على قمة الدوري بفارق عشر نقاط عن أقرب منافسينا وكل المؤشرات تقول اننا في طريقنا للفوز باللقب الا ان الحذر مطلوب."

واضاف "براجا نجح في جعل الفريق الافضل دفاعا وهجوما كما تجنب الهزيمة طوال الموسم لكن يجب الانتباه الى ان هذه - نظريا - هي فرصة الوحدة الوحيدة لاحراز لقب."

وتابع قائلا "يبتعد الوحدة عنا بفارق كبير يصعب تعويضه مع تبقي سبع مباريات على نهاية الدوري ولذا ففرصته الوحيدة لانقاذ موسمه هو الفوز علينا واحراز لقب كأس رئيس الدولة لتفادي الخروج خالي الوفاض."

وأكد بوفالقة ان الجزيرة مكتمل الصفوف ولا يعاني من غياب اي لاعبين سواء للايقاف او الاصابة وتعافى اللاعبون من الهزيمة امام الهلال السعودي في دوري ابطال اسيا الاسبوع الماضي.

ويحتل الجزيرة المركز الاخير في المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة ولا ينفي بوفالقة ان الفريق يركز جهده على احراز القاب محلية.

وقال مساعد المدرب "لا ننفي ان نتائجنا في دوري ابطال اسيا مخيبة للامال لكننا نركز على احراز القاب محلية في المقام الاول."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg