جميع المباريات

إعلان

فينجر يلقي بثقله لمساندة عرض انيسي لاستضافة اولمبياد 2018 الشتوي..

ارسين فينجر مدرب ارسنال خلال مؤتمر صحفي في برشلونة

لندن (رويترز) - استقطع ارسين فينجر مدرب ارسنال جزءا من وقت فريقه الساعي لاحراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس وألقى بثقله لمساندة انيسي لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية عام 2018.

وقال الفرنسي فينجر للصحفيين بعد استعراض مسؤولي انيسي عرض المدينة لاستضافة الاولمبياد الشتوي في منتدى رياضي في لندن "اعتقد انها جيدة للغاية ومليئة بالحيوية والنشاط وحديثة وانا سعيد انها تلقى مساندة جميع الرياضيين البارزين في البلاد."

وتعد انيسي الفرنسية المرشحة الثالثة لاستضافة الاولمبياد الشتوي بعد بيونجتشانج في كوريا الجنوبية وميونيخ في المانيا لكن شانتال جوانو وزيرة الرياضة الفرنسية قالت خلال العرض "لا تفوز كل مرة المدينة المرشحة."

وقال فينجر الذي اعتاد أن يذهب بلاعبيه في ناديه السابق موناكو الى انيسي لاقامة معسكرات تدريبية انه يأمل أن تكون نتيجة مساندته لانيسي أكثر ايجابية من مساندته التي لم تكلل بالنجاح لملف انجلترا لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وأضاف فينجر "ساعدت الملف الانجليزي على قدر استطاعتي لكن للاسف لم يكن ذلك كافيا.. انا متأكد ان ملف انيسي جيد. انيسي مدينة رائعة للغاية وبها منشات جيدة."

وسيقود فينجر ارسنال يوم الاحد ضد بلاكبول وهو يدرك أن الفشل في الفوز قد يضع حدا لامال الفريق اللندني في احراز لقب الدوري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg