جميع المباريات

إعلان

بولز يهزم سيلتيكس ويعزز وضعه كمرشح قوي للفوز باللقب..

ديريك روز لاعب شيكاجو بولز تألق أمام بوسطن سيلتيكس

شيكاجو (ايلينوي) (رويترز) - هزم فريق شيكاجو بولز ضيفه بوسطن سيلتيكس 97-81 يوم الخميس ليعزز موقعه في صدارة القسم الشرقي في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين ويصبح على بعد انتصار واحد من ضمان الحصول على مزية اللعب بأرضه أولا في الادوار الاقصائية.

وانهى شيكاجو الذي حقق انتصاره رقم 50 في الدوري بينها 17 في اخر 19 مباراة مقابل 20 هزيمة الربع الثالث بتسجيل 11 نقطة مقابل أربع نقاط فقط لسيلتيكس الذي خسر للمرة 24 هذا الموسم مقابل 54 انتصارا.

وقال ديريك روز لاعب شيكاجو للصحفيين بعدما أنهى المباراة كأفضل مسجل برصيد 30 نقطة "هذا الفوز يعني الكثير لاننا لعبنا ضد فريق يلعب دائما في الادوار الاقصائية. لا نرغب أن تحصل هذه الفرق على الثقة. لعبنا بجرأة وهذه هي الطريقة التي سنلعب بها. نحن فريق قوي."

ولم يسجل سيلتيكس سوى أربع رميات ناجحة فقط خلال الربع الرابع. وقبل أربع مباريات من نهاية الدور التمهيدي يبدو شيكاجو منافسا قويا على اللقب.

قال دوك ريفرز مدرب سيلتيكس "أعتقد أنهم كانوا أفضل كثيرا من الناحية البدنية ولعبوا بقوة أكبر وهو أمر أتحمل المسؤولية عنه. أعتقد أن (مدرب شيكاجو توم) ثيبودو قام بعمل أفضل."

وأضاف "أعتقد أن (كارلوس) بوزر قام بعمل أفضل وكذلك ديريك روز. لقد كانوا أفضل منا بصورة عامة الليلة."

وساهم روز المرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري بثماني تمريرات حاسمة بينما أضاف زميله لول دينج 23 نقطة بينها 18 في الربعين الثالث والرابع.

وكان بول بيرس أفضل مسجل لسيلتيكس برصيد 15 نقطة في حين سجل كيفن جارنيت عشر نقاط مقابل سبع نقاط فقط لكل من راجون روندو وراي الين.

وفي مباراة اخرى فاز بورتلاند تريل بليزرز على يوتا جاز 98-87.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg