جميع المباريات

إعلان

وقف اجراءات قانونية تتعلق بارباح اولمبياد لندن

يللاكورة

من الان بولدوين

لندن 6 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قررت اللجنة الاولمبية البريطانية وقف اجراءات قانونية ضد اللجنة المنظمة لاولمبياد لندن الصيفي 2012 اليوم الاربعاء بعد يوم واحد من وصف وزير الرياضة البريطاني الخلاف بين الطرفين على ارباح الدورة الاولمبية المقبلة بانه امر محرج.

وقال متحدث باسم اللجنة الاولمبية البريطانية ان اللجنة طلبت من محكمة التحكيم الرياضية وقف جميع الاجراءات التي طلبتها فيما يتعلق بتقسيم الارباح في العاب لندن الصيفية في 2012 الى اجل غير مسمى فيما تلوح في الافق بوادر لحل الخلاف بين الطرفين.

وقال سيباستيان كو رئيس اللجنة المنظمة للدورة الاولمبية المقبلة في مؤتمر عالمي رياضي انه من المقرر اجراء محادثات بين طرفي النزاع.

وقال كو "اللجنة الاولمبية البريطانية اوقفت نشاطها مع محكمة التحكيم الرياضية صباح اليوم وسنجتمع معهم في نهاية الاسبوع وهناك اقتراح وابوابنا كانت دائما مفتوحة."

وتؤيد اللجنة الاولمبية الدولية اللجنة المنظمة في هذا النزاع.

وتطالب اللجنة المنظمة بميزانية واحدة لدورة الالعاب الاولمبية ودورة العاب ذوي الاحتياجات الخاصة التي تليها وتقول انه لا سلطة لمحكمة التحكيم الرياضية في هذا الامر.

وتقول اللجنة الاولمبية البريطانية التي تعاني من نقص في التمويل انها ترغب في الحصول على حصتها من الارباح بعد انتهاء الاولمبياد مباشرة وقبل وضع دورة العاب اصحاب الاحتياجات الخاصة في الاعتبار.

وفي لقاء نظمه كتاب الرياضة البريطانيون امس الثلاثاء قال وزير الرياضة البريطاني هيو روبرتسون "هذا امر محرج ويتعين علينا التوصل لحل له."

ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg