جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يللاكورة

في مباراة قوية يستضيف نادي تشيلسي الانجليزي مواطنه مانشستر يونايتد مساء الأربعاء في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

المباراة تعيد للاذهان نهائي المسابقة في موسكو العام 2008 عندما التقى الفريقان في مباراة آلت الى ركلات الترجيح لترجح كفة يونايتد ويتوج بلقب تلك البطولة ولكن مدافع تشيلسي فرانك لامبارد اكد ان تلك الخسارة ستزيد من اصرار فريقه على هزيمة يونايتد في موقعة اليوم الاربعاء.

مدرب تشيلسي كارلو انشيلوتي أعلن في مؤتمر صحفي ان مهاجمه الاسباني فيرناندو توريس سيكون ضمن التشكيلة الاولية ولكن لن يستطيع انزال مدافعه ديفيد لويز بسبب مشاركته في دوري الابطال لهذه السنة مع فريق آخر قبل انتقاله لتشيلسي ويتوقع ان يغطي برانسلاف ايفانوفيش مكانه مع غياب المدافع اليكس بداعي الاصابة.

وقال انشيلوتي انه يواجه صعوبة في اختيار التشكيلة الاساسية لكثر اللاعبين الجيدين في فريقه خصوصاً في خط الهجوم بوجود ديديه دروغبا و فيرناندو توريس ونيكولاس انيلكا وسالمون كالو.

بدوره اشار حارس مرمى تشيلسي بيتير تشيك ان تاريخ لقاءات الفريقين يبين افضلية تشيلسي خصوصاً في المباريات التي تلعب في الستامفورد بريدج - ملعب تشيلسي - وقال ان الامر سيسهل لاحقاً اذا ما فاز تشيلسي اليوم الاربعاء.

اما الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد فقال إن فريقه يسعى لخطف هدف في مباراة اليوم يمنحه أفضلية في مباراة الإياب.

يدخل يونايتد اللقاء بعد فوزه المستحق على ويست هام بنتيجة 4-2 ضمن الدوري المحلي مما يعطي دفعه معنوية للفريق بالاضافة الى احتمالية عودة المدافع ريو فيرديناند للتدريبات بعدما تعرض لاصابة ابعدته عن الملاعب ولكن مشاركته في المباراة ليست مؤكدة حسب ما صرح به المدرب اليكس فيرجيسون.

واين روني مهاجم يونايتد لم يحضر التدريبات الاخيرة بسبب تلقيه العلاج لكدمات في الساق ولكن فيرجيسون اكد جهوزية روني للقاء بالاضافة الى ديمتار بيرباتوف وخافيير هيرنانديز.

سينطلق اللقاء عند الساعة 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش وسيدير اللقاء الحكم الاسباني البيرتو مالينكو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg