جميع المباريات

إعلان

فريق.. نجاح عملية جراحية خضع لها بيدورسا (دراجات نارية)

يللاكورة

مدريد 6 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال فريق ريبسول هوندا الذي ينافس في بطولة العالم للدراجات النارية اليوم الاربعاء ان عملية جراحية في الترقوة خضع لها سائقه داني بيدورسا تكللت بالنجاح وان الرياضي الاسباني يسعى للعودة الى السباقات في سباق جائزة البرتغال الكبرى في الاول من مايو ايار المقبل.

واستغل بيدروسا الذي يحتل المركز الثاني في الموسم الحالي خلف مواطنه خورخي لورينزو بعد اول سباقين توقف السباقات نتيجة تأجيل سباق جائزة اليابان الكبرى وقرر الخضوع للعملية في مستشفى في برشلونة الاسبانية.

وخضع بيدروسا لعملية جراحية لعلاج كسر في الترقوة في اكتوبر تشرين الاول الماضي اثر تعرضه لحادث في اليابان الا ان الاطباء قالوا انه لابد من اجراء عملية اخرى لعلاج بعض القصور في الذراع الايمن نتيجة مشكلات في بعض الاوعية الدموية.

وقال فريق ريبسول هوندا ان الاطباء قاموا بازالة بعض الشرائح والمسامير التي كانت مثبتة في الترقوة من اجل اعادة الحياة والحركة بشكل كامل للذراع الايمن.

واضاف الفريق ان الرياضي الاسباني سيبقى في المستشفى ليومين لعلاج بعض الامور المرتبطة بالعملية.

وتقرر تأجيل سباق اليابان الذي كان مقررا في 24 ابريل نيسان الجاري الى الثاني من اكتوبر تشرين الاول بسبب الزلزال الذي تعرضت له البلاد في مارس اذار الماضي وموجات المد التي تلته.

ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg