جميع المباريات

إعلان

مكسيس يقول انه قد يترك روما وينضم لميلانو..

فيليب مكسيس منطلق بالكرة في صورة أرشيفية. تصوير: ج

روما (رويترز) - قال فيليب مكسيس قلب دفاع منتخب فرنسا لكرة القدم يوم الاربعاء انه من المُحتمل أن ينضم الى ميلانو متصدر دوري الدرجة الاولى الايطالي في نهاية الموسم بمجرد أن ينتهي عقده مع نادي روما.

وانتهى موسم اللاعب البالغ من العمر 29 عاما عقب خضوعه لجراحة لعلاج إصابة في الرباط الصليبي وقال مكسيس لدى مغادرته المستشفى انه من شبه المؤكد انه خاض اخر مباراة له مع روما.

وقال مكسيس للصحفيين عندما سُئل عما اذا كان قد وقع عقدا مع ميلانو "كانت هناك احاديث كثيرة عن هذا الشأن وهي صحيحة على الارجح."

وأضاف "الا انني لن اعثر على فريق مثل روما سواء داخل ايطاليا أو خارجها. كرة القدم تسير على هذا النحو. الحياة تجعلك تقدم على خيارات اخرى."

كما المح جيريمي مينيز زميل مكسيس في روما ومنتخب فرنسا أثناء زيارته للاخير في المستشفى الى انه قد يترك فريق العاصمة الايطالية الذي يدربه فنشينزو مونتيلا ويحتل المركز السادس في الدوري.

وأضاف لاعب خط وسط فرنسا للصحفيين عندما سئل عما اذا كان سيستمر مع روما "لست ادري."

وذكرت تقارير اعلامية ايطالية أن مكسيس قد ينضم الى ميلانو الا انه لن ينتقل الى سان سيرو كبديل لاليساندرو نيستا الذي اعلن انه لن يعتزل في نهاية الموسم.

وقال قلب الدفاع البالغ من العمر 35 عاما والذي واجه الكثير من المشاكل بسبب الاصابات على مدار سنوات في مقابلة جرت مؤخرا انه اقترب من انهاء مسيرته الا أن مدافع منتخب ايطاليا السابق عاد ليوضح الان انه لم يكن يعني انه سينهي مسيرته في مايو ايار المقبل.

وقال نيستا لقناة ميلانو التلفزيونية "لقد اسيء فهمي المرة السابقة. لم أقل انني سأعتزل في نهاية الموسم. أنا قريب من النهاية الا انني لم اصل اليها."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg