جميع المباريات

إعلان

بارتيزان يتغلب على رد ستار ويبلغ نهائي كأس صربيا لكرة القدم

يللاكورة

بلجراد (رويترز) - واصل بارتيزان بلجراد مسيرته من أجل الجمع بين لقبي الدوري والكأس عقب بلوغه نهائي كأس صربيا لكرة القدم يوم الاربعاء بالفوز 2-1 على رد ستار غريمه المحلي اللدود وحامل اللقب في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور قبل النهائي.

وحقق رد ستار أول فوز له في عشر مواجهات مع بارتيزان عقب تسجيل اندريا كالوديروفيتش هدفا ليمنح فريقه الفوز 1-صفر في مباراة الاياب التي اقيمت على ارضه الا انه دفع الثمن في النهاية بسبب سوء انهاء الهجمات في المباراتين.

وسيسعى بارتيزان الى نيل لقبه الثاني عشر في منافسات الكأس عندما يلعب في الدور النهائي الذي سيقام في الحادي عشر من مايو آيار المقبل أمام فويفودينا نوفي ساد الذي فاز 1-صفر على ارضه في مواجهة سلوبودا بوينت سيفوينو ليفوز 3-1 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي.

وبعد أن فاز 2-صفر في المباراة الاولى لجأ بارتيزان الى اللعب بطريقة دفاعية ليتفوق عليه رد ستار في المجمل الا انه سيندب حظه بسبب سلسلة الفرص التي أضاعها.

وتصدى فلاديمير ستويكوفيتش حارس بارتيزان لهجمة لكرة سددها كالوديروفيتش بشكل رائع قبل أن يسدد لاعب الوسط الكولومبي كريستيان بوريا والمهاجم الكسندر يافيتش كرتين برأسيهما بعيدا عن المرمى قبل أن ينهي الفريق المضيف حالة الجمود التي سادت المباراة.

وسجل كالوديروفيتش في مرمى ستويكوفيتش في الدقيقة 72 بعد تمريرة من بوريا قبل أن يضيع فرصة ذهبية بعد عشر دقائق لدفع المباراة نحو ركلات الترجيح اذ سدد الكرة فوق العارضة من مسافة 12 مترا.

وكان بامكان بارتيزان ان ينتزع ما كان يمكن أن يكون تعادلا غير مستحق في الدقيقة 88 عندما شاهد الكسندر لازيفسكي كرة سددها وهي تذهب بعيدا بعد أن تصدى لها بوبان بايكوفيتش حارس رد ستار.

وقال الكسندر ستانويفيتش مدرب بارتيزان للتلفزيون الصربي " الغاية تبرر الوسيلة وعلى الرغم من اننا لم نتألق الا اننا نشعر بالسعادة بعد الاطاحة بأكبر منافسينا من البطولة والتأهل الى النهائي."

وأضاف "كان لزاما علينا أن نتماسك وكان من السهل أن تسير المباراة نحو ركلات الترجيح الا اننا كنا ندرك أن المباراة ليست نزهة على الرغم من تقدمنا 2-صفر من مباراة الذهاب."

وسيلتقي أكبر فريقين في بلجراد ثانية في 23 ابريل نيسان الجاري ضمن منافسات الدوري المحلي الذي يتصدره بارتيزان بفارق ثلاث نقاط عن رد ستار. ويسعى بارتيزان للفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg