جميع المباريات

إعلان

الزواوي يستبعد خوجة قبل لقاء الرائد والشهري يبدأ التدريبات التأهيلية

يحيي الشهري لاعب الاتفاق

يحيي الشهري قد يشارك امام الرائد

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

استبعد المدرب التونسي لفريق الاتفاق يوسف الزواوي حارس المرمى محمد خوجة عن قائمة اللاعبين الذين أختارهم للدخول في معسكر الفريق الذي بدأ ظهر يوم الأربعاء تأهباً لمباراة الفريق الخميس أمام الرائد التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من دوري زين.

إذ اختار الحارس الثالث مصطفى المعيلو للتواجد في المعسكر لجانب الحارس الأساسي فايز السبيعي ليكرر الزواوي ذات القرارالذي اتخذه المدرب السابق للفريق مارين بإبعاد خوجه عن المشاركة في المباريات والاكتفاء بتواجده فقط في التدريبات.

واشتملت التدريبات على بعض الجوانب اللياقية والدوران على مضمار الملعب وتطبيق بعض الجمل التكتيكية المتنوعة لتختتم التدريبات بمناورة قوية وسريعة قدم من خلالها اللاعبين مستويات متطورة أكدوا معها جاهزيتهم للقاء الرائد.

وشارك في التدريبات الارجنتيني تيجالي وعبد المطلب الطريدي وجمعان الجمعان بعد تعافيهم من الإصابات المختلفة التي غيبتهم خلال التدريبات الماضية بينما أدى لاعب الوسط يحي الشهري تدريبات تأهيلية على مضمار الملعب مع أخصائي العلاج الطبيعي الدكتور نبيل عبد السلام بعد شعوره بالإجهاد.

ومن جانبه كشف طبيب الفريق نبيل عبدالسلام عن أن الشهري عاد الأربعاء للتدريبات الجماعية في تأكيد على عدم وجود أي إصابة يعاني منها إذ أنه تعرض فقط للإجهاد البدني بعد المباراة الأخيرة للفريق مع الهلال.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن