جميع المباريات

إعلان

البلجيكية فيكماير تصعد للدور الثالث في بطولة تشارلستون للتنس..

لاعبة التنس البلجيكية يانينا فيكماير في مباراة في

تشارلستون (ساوث كارولاينا) (رويترز) - تأهلت البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة السادسة الى الدور الثالث في بطولة تشارلستون للتنس للسيدات يوم الثلاثاء.

ففي الدور الثاني للبطولة المقامة في الولايات المتحدة فازت فيكماير على الصينية تشينج جي بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-4 و6- صفر.

وفازت الصينية بينج شواي المصنفة 11 على اليابانية ايومي موريتا 6-2 و6-1 كما تغلبت شانيل شيبرز لاعبة جنوب افريقيا على الامريكية جيل كرايباس 6-3 و6-2.

وخرجت الروسية اليسا كليبانوفا المصنفة الثامنة بعد هزيمتها امام الامريكية كريستينا مكهيل 6-1 و6-صفر.

وانسحبت التشيكية ايفا بيرنيروفا من مباراتها في الدور الثاني امام الالمانية يوليا جورج المصنفة 12 عندما كانت النتيجة تشير لتقدم الاخيرة 1-6 و7-5 و2-صفر.

وفي الدور الاول تغلبت النمساوية باتريشيا ماير اشليتنر على الصينية تشانج شواي 6-1 و6-4 وفازت انا تاتيشفيلي لاعبة جورجيا على الاسترالية ايلينا دوكيتش 7-5 و2-6 و6-4.

وصعدت السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا المصنفة العاشرة الى الدور الثاني بعد فوزها على الروسية الا كودرياتفتسيفا 6-1 و7-6.

وفازت النمساوية تامريا باشيك على الامريكية ميلاني اودين 6-1 و7-5 وتغلبت الالمانية سابينه ليسيستكي على التشيكية ريناتا فوراتسوفا 3-6 و6-4 و6-2 في الدور الاول.

وحجزت الروسية ماريا كريلينكو المصنفة التاسعة مكانها في الدور الثاني بعد تغلبها على الامريكية فارفارا ليبتشنكو 6-4 و6-صفر.

وفي الدور الاول ايضا تغلبت التشيكية بارابوفا زالافوفا ستريتسوفا المصنفة 15 على مواطنتها اندريا هلافتسكوفا 6-2 و2-6 و7-6 كما فازت الرومانية ادينا جالوفيتس هال على الامريكية جيمي هامبتون 7-6 و7 -5.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg