جميع المباريات

إعلان

في حالة التقدم للمشاركة بها .. جهاز المنتخب يرحب باللعب في كوبا اميركا

الجهاز الفني لمنتخب مصر - شوقي غريب وحسن شحاتة

الجهاز الفني لمنتخب مصر

كتب- احمد فوزى - كريم سعيد:

في حال تقدم اتحاد الكرة المصري بطلب للمشاركة بها، رحب الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني باللعب فى بطولة كوبا اميركا والتي ستقام في الفترة ما بين 1 يوليو القادم وحتي 24 من الشهر ذاته.

وقال حماد صدقي مدرب المنتخب في تصريحات خاصة لـYallakora.com " بالطبع شيء جيد للغاية ان نشارك فى بطولة عالمية مثل تلك وان نلعب امام منتخبات عالمية مثل الارجنتين والبرازيل وغيرها."

وكان Yallakora.com قد اوضح وجود امكانية للمنتخب المصري للمشاركة كبديل للمنتخب الياباني في بطولة كوبا اميركا بعد انسحاب المنتخب الاسيوي نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد هناك.
ويعتاد اتحاد اميركا الجنوبية علي دعوة منتخب او منتخبين علي الاكثر من خارج القارة اللاتينية للمشاركة في البطولة.

واضاف صدقي " في حال توصل المسؤولين في اتحاد الكرة لصيغة تقضي بإمكانية مشاركتنا بالبطولة، سنجتمع كجهاز فني للمنتخب لمناقشة الامر الذي سنرحب به بدون ادني شك."

وكان وكيل اللاعبين المصري محمد عبدالحافظ والمقيم في كولومبيا قد خاطب مسؤولين في اتحاد كرة القدم لأميركا الجنوبية من اجل معرفة رأيهم في امكانية مشاركة مصر بديلا لليابان في البطولة وهو الامر الذي قوبل بترحاب من الجانب اللاتيني ولكنهم اشترطوا ان تكون المراسلات رسمية من اتحاد الكرة المصري.

الجدير بالذكر ان المسؤولين في مصر اتخذوا قرار الثلاثاء باستئناف بطولة الدوري الممتاز بداية من يوم 13 ابريل الجاري وحتي يوم 10 يوليو الامر الذي سيتداخل مع توقيت ثاني اقوي بطولة قارية للمنتخبات في العالم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg