جميع المباريات

إعلان

اسبانيا تناقش المشاركة في كوبا أميركا.. واستئناف الدوري يحرم مصر منها

اسبانيا

اسبانيا قد تشارك في كوبا اميركا

كتب- وكالة الانباء الاسبانية – محرر ياللاكورة:

أكد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أنخل ماريا بيار، اليوم انه سيقترح على مجلس الإدارة قبول إسبانيا لدعوة المشاركة في النسخة القادمة لبطولة كأس كوبا أمريكا 2011 التي ستستضيفها الأرجنتين في الفترة من 1-24 يوليو المقبل.

وقال بيار خلال تنصيبه للرئيس الجديد لاتحاد كرة القدم الكتالوني "لقد رفضنا العرض في مرات سابقة، لكن في هذه المرة سأقدم العرض أمام مجلس الإدارة لعرضه وللاتفاق على الموافقة أو الرفض".

وأكد بيار وعيه بوجود صعوبات للمشاركة في البطولة، لكنه أكد التزامه بتقديم العرض أمام مسئولي الاتحاد الإسباني.

من جانبه، قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات Yallakora.com ان استئناف بطولة الدوري سوف يمنع مصر من المشاركة في البطولة لتعارض موعدها مع موعد انتهاء الدوري.

وكان Yallakora.com قد انفرد بترحيب اتحاد الكرة الجنوبي بمشاركة الفراعنة في كوبا اميركا بشرط تقديم طلب رسمي من الاتحاد المصري.

وتقام البطولة في الفترة ما بين 1-24 يوليو، علما وان الدوري ينتهي يوم 10 من الشهر ذاته.

وكان عصام شرف رئيس مجلس الوزراء قد اتخذ قرارا الثلاثاء باستئناف بطولة الدوري يوم 13 ابريل، بعد اجتماعه مع حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة.

ويشارك في البطولة 12 منتخبا، 10 من دول اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول) وتقوم بدعوة منتخبين آخرين للبطولة، وفي هذه النسخة وجهت الدعوة للمكسيك واليابان، لكن الأخيرة اعتذرت بسبب الزلزال القوي الذي ضربها مؤخرا وأعقبته موجات تسونامي عاتية دمرت المنازل وقتلت الآلاف، وما اعقبه من أزمة نووية بسبب تسرب الإشعاعات.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

1

تشكيل الزمالك: حراسة المرمى : محمد صبحي. خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري – عمر جابر. خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر. خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg