جميع المباريات

إعلان

تشياباس ينهي 11 مباراة بدون هزيمة لبوماس في الدوري المكسيكي لكرة القدم..

ادجار اندرادي لاعب تشياباس المكسيكي - ارشيف رويترز

مكسيكو سيتي (رويترز) - سجل انطونيو سالازار هدفين في ست دقائق ليفوز تشياباس على بوماس يونام 3-1 يوم السبت منهيا مسيرة بوماس التي شملت 11 مباراة بدون هزيمة في الدوري المكسيكي لكرة القدم.

وعلى الرغم من الهزيمة ما زال فريق بوماس يبتعد بفارق اربع نقاط عن كروز ازول - الذي خسر 3-صفر امام سانتوس لاجونا وعن موريليا الذي سيلعب يوم الاحد على ارضه امام باتشوكا - وذلك في صدارة المجموعة الثالثة عقب 12 مباراة.

واحرز سالازار هدفا في الدقيقة 19 ليفتتح التسجيل لتشياباس الذي يحتل قاع جدول المجموعة عقب فوزه في ثلاث مباريات فقط قبل ان يضاعف من تقدم فريقه اثر كرة عرضية من داميان مانسو.

وزاد ادجار اندرادي تقدم فريقه الى ثلاثة اهداف في الدقيقة 33 قبل ان يسجل البديل فرناندو اسبينوزا هدف الشرف لبوماس يونام من ضربة رأس في الدقيقة 79 في ظل تراجع تشياباس الى الدفاع في الشوط الثاني.

ويتأهل اول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث اضافة الى افضل فريقين يحتلان المركز الثالث عامة في نهاية دور المجموعات المؤلف من 17 مباراة الى دور الثمانية.

وخسر فريق سان لويس 3-2 امام كويريتارو الا انه ظل متقاسما لصدارة المجموعة الثانية مع اتلانتي الذي خسر 2-صفر خارج ملعبه امام تيجرس ومع امريكا الذي سيواجه على ملعبه فريق بويبلا يوم الاحد.

وسجل كارلوس بوينو مهاجم منتخب اوروجواي السابق هدفين ليتعافى كويريتارو من تراجعه بهدفين في النصف ساعة الاولى.

وابتعد سانتوس لاجونا وصيف مونتيري في البطولة الافتتاحية عن قاع المجموعة الاولى بعد ان حقق اول فوز تحت قيادة المدرب دييجو كوكا عقب سلسلة مؤلفة من خمس هزائم.

وباغت المهاجم داروين كينتيرو فريق كروز ازول بمنح سانتوس التقدم في الدقيقة الثانية بتسديدة بالرأس من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية وبينما سيطر كروز ازول على اللعب شق المدافع ايفان استرادا طريقه عبر الدفاع ليضيف الهدف الثاني بعد مرور نصف ساعة.

وكلل لاعب الوسط خوان بابلو رودريجيز فوز فريقه بعد تسجيله في الدقيقة 72 من ركلة جزاء اثر خطأ ضد كينتيرو الذي طرد بسبب نطحه للاعب منافس انتقاما من العرقلة التي تعرض لها وادت لاحتساب ركلة الجزاء لصالح فريقه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg