جميع المباريات

إعلان

لورينزو يفوز بسباق جائزة اسبانيا الكبرى عقب عدة حوادث..

الاسباني خورخي لورينزو أثناء سباق جائزة اسبانيا ال

خيريس (اسبانيا) (رويترز) - تفوق الاسباني خورخي لورينزو حامل اللقب على كيسي ستونر ليتصدر الترتيب العام لبطولة العالم للدراجات النارية للفئة الاولى وذلك بعد فوزه بسباق جائزة اسبانيا الكبرى الذي حفل بالكثير من الحوادث يوم الاحد عقب خروج ستونر اثر اصطدامه بالايطالي فالنتينو روسي.

وانهى لورينزو متسابق فريق ياماها والذي حل في المركز الثاني خلف ستونر في السباق الافتتاحي للموسم الذي جرى في قطر الشهر الماضي السباق متفوقا على مواطنه داني بيدروسا وذلك على حلبة خيريس الزلقة في ظل تساقط الامطار. وحل الامريكي نيكي هايدن متسابق فريق دوكاتي في المركز الثالث.

وشق الايطالي روسي بطل العالم سبع مرات طريقه عبر الحلبة ليتقدم من المركز الثاني عشر عند الانطلاق الى المركز الثالث وذلك قبل محاولته تجاوز ستونر قبل 20 لفة على النهاية.

وبعد ان اندفع باتجاه تخطي منافسه انزلقت دراجة الايطالي روسي لتصطدم الدراجتان وتندفعان الى خارج الحلبة.

واستطاع روسي متسابق فريق دوكاتي مواصلة طريقه وانهاء السباق في المركز الخامس بينما انتهى السباق بالنسبة لستونر الذي بدا عليه الغضب بشدة.

وتعرض الايطالي ماركو سيمونشيلي متسابق فريق هوندا لحادث تصادم وهو في الصدارة وذلك قبل 16 لفة على النهاية وتفوق الامريكي بن سبايس زميل لورينزو في الفريق على بيدروسا محتلا المركز الثاني قبل ان تنزلق الدراجة على الحصى قبل ثلاث لفات على النهاية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg