جميع المباريات

إعلان

ميكلسون يستعد للدفاع عن لقب الاساتذة بالفوز ببطولة هيوستون للجولف

يللاكورة

هامبل (تكساس) 4 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - استعد فيل ميكلسون جيدا للدفاع عن لقبه في بطولة الاساتذة الامريكية للجولف بالفوز بلقب هيوستون المفتوحة متقدما بثلاث ضربات على أقرب منافسيه أمس الاحد لينهي غيابه عن الانتصارات لعام كامل.

وسجل الامريكي ميكلسون 65 ضربة بواقع سبع ضربات تحت المعدل في الجولة الاخيرة ليتفوق على مواطنيه سكوت فيربلانك وكريس كيرك رافعا رصيده الاجمالي الى 268 ضربة بواقع 20 ضربة تحت المعدل.

وكان ميكلسون دخل الى دائرة المنافسة على لقب هيوستون يوم السبت الماضي عندما سجل 63 ضربة بواقع تسع ضربات تحت المعدل معادلا الرقم القياسي لاحدى جولات البطولة ثم شق طريقه بعد ذلك ليحقق انتصاره التاسع والثلاثين في مشواره.

وسيتوجه ميكلسون الى اوجوستا لخوض منافسات أولى البطولات الكبرى هذا العام واستعد جيدا بعدما أحرز لقبه الأول منذ فوزه ببطولة الاساتذة الامريكية في 2010.

وبدأ فيربلانك الجولة الاخيرة في الصدارة بالمشاركة مع ميكلسون لكنه تراجع في النهاية بعدما سجل 68 ضربة بواقع اربع ضربات تحت المعدل.

وتقاسم كيرك المركز الثاني مع فيربلانك برصيد اجمالي بلغ 271 ضربة بواقع 17 ضربة تحت المعدل بعدما سجل 67 ضربة بواقع خمس ضربات تحت المعدل في الجولة الاخيرة.

م د ح - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg