جميع المباريات

إعلان

مأدبة قادساوية للفريق الهلالي احتفالا ببن مساعد

مجلسي ادارة القادسية والهلال

بن مساعد كان ضيف شرف نادي القادسية

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

اقام رئيس القادسية الاستاذ عبد الله الهزاع مآدبة عشاء فاخرة عقب لقاء الاتفاق والهلال في منزله بمحافظة الخبر أحتفاء بالامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وبعثة الفريق الهلالي بحضور  عديد من الشخصيات الرياضية البارزة في المنطقة الشرقية ورجال الاعمال في المنطقة.

وبتواجد نائب رئيس حرير جريدة اليوم الاستاذ محمد البكر ونائب رئيس نادي القادسية الاستاذ داود القصيبي والمشرف العام على الفريق الكروي بالنادي الاستاذ عبد العزيز الموسى والاستاذ محمد العريني أمين عام مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الشرقية وعدد من اعضاء مجلس الجمهور الهلالي وعضو شرف النادي عمر العمر وعدد كبير من محبي القادسية والهلال .

 وتحولت مادبة العشاء الى ندوة مصغرة لمناقشة قضايا الدوري السعودي ونادي الهلال السعودي ونادي القادسة.

وفي نهاية الاحتفالية قدم الامير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد شكره وتقديره لرئيس نادي القادسية الاستاذ عبد الله الهزاع لما لقيه منهم من حفاوة وتكريم وحسن استقبال خلال هذه الزيارة متمنيا ان يكون التواصل حميما بين كل اندية المملكة العربية السعودية.

من جانبه قدم الرئيس الهزاع شكره للامير عبد الرحمن بن مساعد والبعثة الهلالية لتلبية الدعوة معتبرا ذلك من مبدأ التواصل بين ابناء الوطن الواحد في رياضة الوطن التي تجمعنا في صعيد واحد مشددا على ضرورة ان يتم التواصل بين كل الاندية لما فيه خير الرياضة السعودية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات