جميع المباريات

إعلان

تورونتو يستغني عن خدمات دي روساريو لرد بولز مقابل ضم لاعبين اثنين(قدم)

يللاكورة

تورونتو 2 ابريل نيسان (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال فريقا تورونتو ونيويورك رد بولز اللذان يتنافسان في دوري كرة القدم الامريكي للمحترفين امس الجمعة ان تورونتو استغنى عن خدمات لاعب الوسط الكندي دوين دي روساريو لفريق نيويورك مقابل حصوله على خدمات لاعبين اثنين الى جانب الحق في ضم اللاعب الاول ضمن قائمة المرشحين للانضمام لنيويورك في عام 2012.

وفي مقابل استغنائه عن قائد الفريق البالغ من العمر 32 عاما سيحصل تورونتو على خدمات لاعب الوسط توني تشاني والمدافع دانلي بورمان اضافة اللاعب الاول الذي سيندرج ضمن قائمة المرشحين للانضمام لنيويورك في عام 2012.

وقال ارون وينتر مدرب تورونتو "قمنا بضم اثنين من اقوى اللاعبين الذين اعتقد انه سيكون لهم تأثير فوري وطويل المدى على نادينا."

واضاف "انه لمن سوء الحظ ان نضطر للاستغناء عن قائد الفريق الا ان الصفقة هي جزء من عملية اعادة بناء فريقنا.."

وسيكون دور دي روساريو الذي يمتلك عقلية هجومية والذي فاز باربعة القاب للدوري الامريكي للمحترفين مع فريقي هيوستون وسان هوزيه خلق الفرص لخوان اجوديلو مهاجم المنتخب الامريكي وفريق رد بولز وزميله تييري هنري مهاجم منتخب فرنسا وفريق ارسنال الانجليزي سابقا.

وقال ايريك سولير المدرب العام لفريق رد بولز "دوين واحد من افضل اللاعبين في الدوري على مدار عدة سنوات مضت ونحن سعداء بانه موجود معنا في رد بولز."

ا ع ل - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg