جميع المباريات

إعلان

دوري أبطال أوروبا: الإصابة قد تحرم بنزيمة من المشاركة امام توتنهام

كريم بنزيمة

ذكرت الصحف الاسبانية الصادرة يوم الخميس أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة قد يغيب عن ريال مدريد حتى 10 ايام بسبب الإصابة ما سيحرمه على الأرجح من المشاركة في مباراة ناديه يوم الثلاثاء المقبل ضد توتنهام الانجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعرض بنزيمة (23 عاما) لتقلص عضلي في فخذه الايمن يوم الثلاثاء الماضي خلال المباراة الودية لمنتخب بلاده مع ضيفه الكراوتي في باريس والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وبالتالي تأكد غياب بنزيمة أيضا عن مباراة ريال مدريد الهامة يوم السبت القادم أمام سبورتينغ خيخون في الدوري الاسباني الممتاز.

وكان بنزيمة قد تألق مؤخرا في هجوم الريال وأحرز ثمانية أهداف في خمس مباريات ساهمت في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال واستمرار ملاحقة برشلونة في الدوري الاسباني.

وتصاعد قلق جماهير الريال من غيابات كثيرة في صفوف فريقها قبل المواجهة الأوروبية، فالبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعاني ايضا من اصابة في فخذه الايسر, والجناح البرازيلي مارسيلو أصيب خلال تدريبات مع منتخب بلاده.

يشار إلى أن رونالدو الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري مشاركة مع نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي (27 هدفا لكل منهما), ومن المرجح بشكل كبير مشاركة النجم البرتغالي أمام توتنهام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg