جميع المباريات

إعلان

اصطدام بين العراق وإيران في التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 (قدم)

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل)

كوالالمبور 30 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - أسفرت قرعة الدور الثاني من التصفيات الاسيوية لكرة القدم المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية في لندن عام 2012 والتي سحبت في كوالالمبور اليوم الأربعاء عن صدام بين الغريمين العراق وإيران.

كما ستخوض بعض المنتخبات العربية مواجهات صعبة إذ ستلعب الامارات مع كوريا الشمالية والكويت مع اليابان والأردن مع كوريا الجنوبية بينما جاءت القرعة رحيمة بشكل كبير لمنتخب السعودية الذي سيواجه فيتنام وكذلك لقطر التي ستواجه الهند.

وكان منتخب العراق بقيادة عدنان حمد خطف الأضواء في اولمبياد اثينا 2004 وبلغ الدور قبل النهائي وسيتطلع إلى التأهل للاولمبياد للمرة الخامسة لكنه سيصطدم بمنافس عنيد هو منتخب إيران الذي بلغ دور الثمانية في اولمبياد مونتريال 1976 وسيحاول أيضا المشاركة في البطولة المقرر اقامتها في لندن للمرة الخامسة ايضا.

وستقام مباريات الذهاب يوم 19 يونيو حزيران وتقام مباريات الإياب في 23 من الشهر ذاته.

وسيتأهل من الدور الثاني 12 منتخبا ستقسم إلى ثلاث مجموعات بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات وتتأهل الفرق المتصدرة بشكل مباشر إلى الاولمبياد بينما تلعب الفرق صاحبة الوصافة معا دورة مجمعة من دور واحد على أرض محايدة في الفترة بين 25 و29 مارس اذار 2012 ويتأهل الفائز منهم لملاقاة منتخب من افريقيا على بطاقة الظهور في لندن.

وفيما يلي القرعة..

قطر مع الهند

العراق مع إيران

البحرين مع تايلاند

استراليا مع اليمن

اليابان مع الكويت

سوريا مع تركمانستان

كوريا الشمالية مع الامارات

كوريا الجنوبية مع الاردن

اوزبكستان مع هونج كونج

السعودية مع فيتنام

الصين مع عمان

لبنان مع ماليزيا

أ خ ر - ف ع (ريض)

arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg