جميع المباريات

إعلان

إبراموفيتش يرشح برشلونة للتتويج بدوري أبطال أوروبا

ميلان ابراموفيتش

السويدي زلاتان ابراموفيتش لاعب برشلونة الاسباني السابق وميلان الايطالي الحالي

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

رشح نجم الكرة السويديه ومهاجم ميلان الايطالي ، زلاتان إبراموفيتش الاثنين فريق برشلونة للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا ، بقوله انه يعد "الأفضل" بين الفرق الثمانية المتأهلة لربع النهائي.

وفي تصريحات تناقلتها الصحافة الإيطالية قال إبراموفيتش ، لاعب برشلونة السابق "بما ان ميلان ودع البطولة الأوروبية ، فإنني أرغب في ان يتوج بها الفريق الأفضل ، وهو في وجهة نظري برشلونة".

وأبرز اللاعب السويدي الذي رحل عن برشلونة العام الماضي بشكل مثير للجدل ، لعدم التفاهم بينه وبين المدرب بيب جوارديولا ، أن تصريحاته ربما تكون "غريبة" باختياره برشلونة كبطل قادم لدوري الأبطال ، لكنه اصر على أنه في النهاية شخص "يرغب دائما" في ان يفوز الأفضل.

وخرج ميلان ، الذي يتصدر حاليا الدوري الإيطالي ، من البطولة الأوروبية في دور الـ16 على يد توتنهام بخسارته بهدف في سان سيرو وتعادله سلبيا في إنجلترا.

فيما أطاح برشلونة بأرسنال الإنجليزي في دور الـ16 ، ليتأهل لمواجهة شاختار دونيستك الاوكراني، إضافة لتأهل حامل اللقب إنتر ميلان، وغريم برشلونة المحلي ، ريال مدريد ، وأندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزية ، وشاكله الألماني.

وعلى جانب آخر أعرب إبرا عن حزنه لعدم خوضه مباراة الدربي المنتظرة امام إنترناسيونالي ، غريمه في البطولة وصاحب مركز الوصافة وحامل اللقب ، في الثاني من الشهر المقبل ، لتنفيذه عقوبة الايقاف لمباراتين.

وقال "يؤسفني عدم تمكني من مساعدة زملائي في تلك المباراة الحاسمة ، خاصة وأن الدربي هو الأكثر أهمية بين مباريات الموسم" وبالأخص وأنه يأتي قبل نهاية الكالتشو بثماني جولات ، والفارق بين الفريقين نقطتين فقط لصالح أبناء ماسيميليانو أليجري.

وحول مستقبله أبرز اللاعب (29 عاما) أن عقده ممتد مع ميلان لثلاث سنوات ، لكنه اكد "سأظل ألعب حتى سن الـ35".

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg