جميع المباريات

إعلان

حسين ياسر: سنفوز على الأفريقي بفارق كبير من الأهداف

حسين ياسر المحمدي - الاهلي والزمالك

حسين ياسر المحمدي

القاهرة (ياللاكورة):

أعلن القطري حسين ياسر المحمدي لاعب نادي الزمالك التحدي وقال أن فريقه سيتغلب على الأفرلايقي التونسي بفارق كبير من الأهداف ليتأهل لدور ال16 بدوري أبطال أفريقيا

وقال ياسر وفق ماجاء في النشرة الإعلامية اليومية لناديه:" لدي ثقة كبيرة فى تحقيق الفوز وبفارق كبير من الأهداف والصعود لدور الـ16 لاسيما بعد عودة القوة الضاربة للفريق التي غابت عنه فى لقاء الذهاب".

ويستضيف الزمالك فريق الأفريقي في إستاد القاهرة يوم 2 أبريل المقبل في إياب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا علماً بأن مباراة الذهاب إنتهت بفوز بطل تونس 4-2.

وسيعود للفريق الأبيض حسين ياسر بعد أن كان موقوفاً في لقاء الذهاب لحصوله على إنذارين، كما من المتوقع أن يعود عمرو زكي من إصابته.

وأكد المحمدي أن المباراة صعبة جداً فى ظل الحالة المعنوية المرتفعة للاعبي الأفريقي بعد الفوز فى مباراة الذهاب بالأربعة، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير به والمساهمة فى تحقيق الفوز وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وإختتم اللاعب تصريحاته مشدداً علي ثقته في الحضور الجماهيري الكبير فى اللقاء لمؤازرة الفريق والمشاركة مع اللاعبين فى فرحة الفوز والتأهل لدور الـ16.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg