جميع المباريات

إعلان

محكمة التحكيم قد لا تصدر حكمها بحق كونتادور قبل سباق فرنسا (دراجات)

يللاكورة

باريس 24 مارس اذار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال الامين العام لمحكمة التحكيم الرياضية اليوم الخميس انها قد لا تستطيع اصدار حكم بشأن الاسباني البرتو كونتادور قبل انطلاق سباق فرنسا للدراجات بسبب طول اجراءات التقاضي.

وقدم الاتحاد الدولي للدراجات استئنافا ضد قرار الاتحاد الاسباني للعبة بتبرئة كونتادور بطل سباق فرنسا الموسم الماضي الذي سقط في اختبار للكشف عن المنشطات اثناء نسخة العام الماضي من السباق.

وقال ماثيو ريب الأمين العام للمحكمة الرياضية لرويترز "لا أدري سبب انتظار الاتحاد الدولي للدراجات حتى اللحظة الاخيرة ليقدم استئنافا."

واضاف "فقدنا أسابيع ثمينة بسبب ذلك."

وأكد ماثيو ان المحكمة لم يصلها بعد الاستئناف لكنه قال "أعتقد انه سوف يصلنا بالبريد الليلة".

ولم تعلن الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات عن رأيها بعد لكن بوسعها الانضمام الى استئناف الاتحاد الدولي خلال مدة 21 يوما.

وقال ريب "مما سمعت من أحد محامي (كونتادور) فاننا سوف نواجه دفاعا شرسا. لست متفائلا اننا نستطيع الحصول على حكم قبل نهاية شهر يونيو."

وينطلق سباق فرنسا في الثاني من يوليو تموز وطالما ان المحكمة لم تصدر حكما بحقه فان بوسع كونتادور (28 عاما) المشاركة في سباق فرنسا.

واضاف "سوف تكون هناك مشكلات تؤدي الى ابطاء عملية التقاضي مثل اختيار الخبراء واللغة."

وينفي كونتادور ارتكاب اي خطأ ويقول ان المادة المحظورة التي وجدت في عينته سببها تناول لحوم ملوثة. ويشارك كونتادور حاليا في سباق قطالونيا للدراجات حيث يتصدر الترتيب العام.

ع ت (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

48

الزمالك يتعادل أمام الشرطة الكيني بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg