جميع المباريات

إعلان

توجو تضم اديبايور الى تشكيلة منتخبها لخوض مباراة مالاوي..

ايمانويل اديبايور في مباراة مع ريال مدريد الاسباني

لومي (رويترز) - ضمت تشكيلة منتخب توجو التي تم اعلانها يوم الاربعاء المهاجم ايمانويل اديبايور استعدادا لمواجهة مالاوي في تصفيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم 2012 يوم السبت المقبل مما يمهد الطريق امام عودة القائد السابق للمنتخب الوطني لانهاء اعتزاله اللعب دوليا.

واعتزل اديبايور اللعب الدولي في ابريل نيسان الماضي قائلا انه شعر بالضيق بسبب الاحداث التي صاحبت كأس الامم الافريقية 2010 في انجولا حيث تعرضت حافلة فريقه لكمين.

وذكر اتحاد كرة القدم في توجو انه وضع اسم المهاجم الذي اعير لريال مدريد من مانشستر سيتي في التشكيلة المؤلفة من 22 لاعبا لخوض المباراة التي ستقام يوم السبت في مالاوي الا انه اضاف ان اللاعب لم ينضم الى صفوف الفريق بعد.

ونقل عن جابريل اميي رئيس اتحاد كرة القدم في توجو قوله لموقع الاتحاد على الانترنت "من المهم عودته لصفوف الفريق. هناك خطوات يتم قطعها في الطريق الصحيح (يقوم بها اديبايور) تظهر مدى وطنيته."

واضاف "لقد اخبرني بان ارسل له الدعوة. هذا ما قمنا به."

وعين النيجيري ستيفان كيشي مدربا مؤقتا لمنتخب توجو خلال مباراة السبت وابلغ اميي رويترز بان البحث سيبدأ بعدها عن مدرب دائم يخلف الفرنسي تييري فروجيه الذي استقال مطلع هذا الشهر.

وقال اميي "يحق لكيشي ان يتقدم لشغل المنصب اذا ما رغب في ذلك."

وهذه هي المرة الثالثة الذي يتولى فيها كيشي المسؤولية حيث سبق وان قاد الفريق للتأهل بشكل مفاجيء الى نهائيات كأس العالم 2006.

وفقد كيشي منصبه قبل البطولة عقب خلافه مع اديبايور امام الصحفيين خلال كأس الامم الافريقية في مصر عام 2006.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg