جميع المباريات

إعلان

الهزاع يعقد لقاء مصارحة في القادسية

عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية

الهزاع كشف كل الأمور لجماهير القادسية

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

عقد الرئيس القدساوي المكلف عبد الله الهزاع وفي معيته نائب الرئيس داود القصيبي ورئيس لجنة الاستثمار الأستاذ عبد العزيز الحسيني والمشرف العام على الفريق الكروي الأول الأستاذ عبد العزيز الموسى لقاء مكاشفة ومصارحة مع منسوبي نادي القادسية وعدد من أعضاء الشرف بحضور لفيف من رجال الصحافة والإعلام.

إذ طرح الأستاذ عبد الله الهزاع برنامجه الانتخابي الذي سيدخل به معمعة الانتخابات الرئاسية خلال الفترة القادمة في مواجهة المرشح الرئاسي الأخر الأستاذ معدي الهاجري وتضمن البرنامج الانتخابي للرئيس الهزاع خطة مستقبلية تتعلق بالفئات السنية بالنادي عن طريق عمل خطة مدروسة لضمان القاعدة التحتية الراسخة التي تعين الفريق الأول في مشواره المستقبلي وهو يدافع عن ألوان القادسية.

وأكد الهزاع بأنهم لن يواجهوا صعوبات تذكر في الموسمين المقبلين إذا قدر لهم الاستمرار في رئاسة النادي إذ أن معظم اللاعبين المتواجدين بصفوف الفريق الكروي الآن عقودهم سارية المفعول إلى ثلاثة سنوات مقبلة ومنهم إلى عامين وهذا يعني أنهم لن يحتاجوا إلى مقدمات عقود مالية قد ترهق خزينة النادي.

واستطرد الهزاع بقوله أن من أهم برامجه المطروحة العمل على إقامة المشروعات السكنية داخل فناء النادي العريض بتوفير المساكن المؤسسة التي يمكن لها أن تأوي العاملين في النادي والمدربين واللاعبين الأجانب والمحليين القادمين من خارج مدينة الدمام وهذا هو المشروع الأهم في خارطتنا للموسم المقبل لأنه سيوفر على النادي وإدارة النادي مبالغ سنوية مرهقة توجه في توفير المساكن للعاملين في النادي.

وكان لقاء المكاشفة قد شهد عدد من المداخلات من الجماهير العريضة التي حضرت اللقاء ومن بعض أعضاء الشرف بقيادة الأستاذ حسين البلوشي وعادل الدوسري وبعض الزملاء الإعلاميين حيث تمركز الحديث عن فريق القدم بصفة خاصة وأبدى البعض منهم تخوفه من أن يكون مصير فريق القدم الهبوط إلى دوري الظل وإعادة سيناريو المواسم السابقة وتساءل البعض إلى متى يبقى فريق القادسية ومن موسم إلى آخر يكافح لتفادي شبح الهبوط.

وتحدث في هذه الجزئية الرئيس عبد الله الهزاع والمشرف العام على الفريق عبد العزيز الموسى مؤكدين بان ما حدث ويحدث للفريق فيه الكثير من سوء الطالع وعدم التوفيق وان الفريق فقد مباريات كانت في متناول اليدين بسبب سوء الطالع وبعض المؤثرات الأخرى مشيرين إلى أن المجال لا يزال فيه متسع للعمل على تفادي شبح الهبوط والبقاء بين أندية الأضواء.

وكان الأستاذ عبد العزيز الموسى المشرف العام على الفريق الكروي قد أشار إلى أن بعض اللاعبين قد تأثروا بحمى الانتخابات بعد إن تعرضوا لبعض الضغوط الخارجية والتي ساهمت في بعثرة جهودهم وظهروا بمستويات متواضعة كان المتضرر الوحيد منها فريق القادسية.

وحول حمى الانتخابات قال الهزاع بأنهم لم يلجأوا إلى إثارة أي إرهاصات وظلوا يؤدون عملهم بكل إتقان لتسير أمور النادي دون اللجوء لأي مناوشات مع أي طرف آخر حول هذا الأمر وحتى عندما يصلنا رذاذ الحديث فإننا لا نقوم بالرد على  أي  جهة  كانت وننتظر فقط انعقاد الجمعية العمومية لتقول كلمتها وتأتي بمن تراه مناسب فصناديق الاقتراع سيتكون هي الفيصل.

وشهد لقاء المكاشفة في نهاية الأمر تكريم أفراد خدمة المجتمع بنادي القادسية تقديرا لدورهم المشرف في خدمة قضايا المجتمع المختلفة ودورهم الريادي في مساندة منكوبي سيول جدة كما تم تكريم فريق السلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز بتقديم الدروع والهدايا التذكارية والحوافز المالية لنجوم الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة سعودية على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات