جميع المباريات

إعلان

خاص .. فوتا يضع التشكيل الاساسي الامثل لمصر لمواجهة جنوب افريقيا

مارك فوتا

مارك فوتا

كتب- شريف عادل - كريم سعيد:

وضع الهولندى مارك فوتا المدير الفني للنادي الاسماعيلي التشكيل الاساسي الامثل لمنتخب مصر الذي من وجهة نظره يعتبر الافضل لمواجهة جنوب افريقيا.

ويحل المنتخب المصري ضيفا علي جنوب افريقيا يوم السبت 26 مارس في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الامم.

وقال فوتا في تصريحات خاصة لـYallakora.com " بالطبع مباراة السبت ليست سهلة بأي حال من الأحوال، فالمنتخب المصري يبحث عن شيء واحد فقط وهو الفوز."

وخسر المنتخب المصري حتي الان 5 نقاط في التصفيات خلال الجولتين الاولتين حيث تعادل في الاول امام سيراليون بالقاهرة قبل ان يخسر خارج ارضه امام النيجر ليكتفي بالحصول علي نقطة يتيمة جعلته يحتل المركز الاخير في المجموعة.

واضاف فوتا " من وجهة نظري، التشكيل الافضل لمصر في هذا اللقاء سيتكون عصام الحضري لحراسة المرمى وخط الدفاع هاني سعيد، وائل جمعة، شريف عبد الفضيل وفى الجانب الأيمن أحمد فتحي وفى اليسار أحمد سمير فرج."

واضاف " خط الوسط يتكون من 3 لاعبين هم عمرو السولية، حسنى عبدربه، محمد أبوتريكة وفى المقدمة محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وأحمد على."

وواصل "  في حال شفاء محمد زيدان والتأكد من اكتمال لياقته الفنية والبدنية، فسيجب ادخاله التشكيلة الاساسية علي الفور."

ولم يشمل تشكيل فوتا الظهير الايسر سيد معوض او الظهير الايمن المحترف في سندرلاند الانجليزي احمد المحمدي او مدافع نادي الزمالك محمود فتح الله.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

38

تمريرات بين لاعبي الشرطة الكيني وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg